الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح بدبي

السبت، 29 أبريل 2023 03:20 م
الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح بدبي
شيرين عبد الوهاب
ريهام عاطف

خلال الساعات القليلة الماضية تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث علي جوجل، مع تزايد السؤال من جانب جمهورها للأطمئنان على حالتها الصحية، وذلك عقب سقوط الفنانة شرين عبد الوهاب  مساء أمس الجمعة على المسرح خلال إحيائها حفلا غنائيا في دبي.
 
حفلة شيرين
حفلة شيرين
سقوط شيرين عبد الوهاب
كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الذي أقيم بدبى، وأثناء رجوعها للخلف سقطت علي المسرح وهي تغني بسبب السماعات.
 
وعقب سقوط شيرين عبد الوهاب علي المسرح تفاعل معاها الجمهور وهرع لأنقاذها أعضاء فرقتها لمساعدتها علي الوقوف مرة أخري وقالت شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها إلى جمهورها الموجود بالحفل: شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا.
 
شرين عبد الوهاب جالسة
شرين عبد الوهاب جالسة
 
وأضافت مازحة: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال.. بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر".
 
لتتجه الفنانة شيرين عبد الوهاب فور انتهاء الحفل بصحبة فريق عملها وأسرتها  إلى المستشفى، للاطمئنان على ساقها بعد سقوطها، وتم تشخصيها بأنها مصابة ببعض الكدمات في الساق إثر سقوطها على المسرح.
 
شيرين عبد الوهاب بدبي
شيرين عبد الوهاب بدبي

لحظه سقوط شيرين عبد الوهاب ا
لحظه سقوط شيرين عبد الوهاب ا
شيرين عبد الوهاب مابين السقوط والاشاعات
يعد الحفل الذي أحيته الفنانة شيرين عبد الوهاب بدبي عوده جديدة لها حيث أنه الحفل الأول لها  بعد فترة من الغياب .
 
وقد ظهرت شرين عبد الوهاب مؤخرا داخل أحد الاستوديوهات أثناء تسجيل أغنية جديدة من ألبومها الجديد، وظهرت شيرين بوزن زائد وملامح شاحبة، وهو ما أثار تساؤلات رواد السوشيال ميديا حول أسباب ظهورها بهذه الصورة، حيث قالت إحدى المتابعات "مش ملامحك"، فى حين كتبت أخرى "وشك اتغير أوى يا شيرين يا حبيبتى ربنا يفك كربك ويصلح حالك يا رب"، وفى تعليق آخر "ربنا يشفيكى ويقويكى وترجعى شيرين نجمة مصر والوطن العربى".
فستان شيرين عبد الوهاب
فستان شيرين عبد الوهاب
وفي وقت سابق ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب علي الشائعات التي طالتها عن أسباب اختفائها وذلك في بيان صحفي قالت فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".
إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب
تعود إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب بحفلها أمس بدبى، لمجموعة  " Summer Brights 2023 " من دار رالف لورين Ralph Lauren الأمريكية، والتي كانت مكونة من بنطال مصمم من الحرير التفتا بوزن الريشة حسب ماوصفه الموقع الإليكترونى للعلامة التجارية، كما أن التصميم يجمع بين الفخامة العصرية والرياضي.
طقم شرين عبد الوهاب علي موقع العلامة التجارية
طقم شرين عبد الوهاب علي موقع العلامة التجارية
و قد عرضت العلامة التجارية بنطال لونه "موف " واسع الساق مصمم بجيوب جانبية، وحزام خصر مشدود، ونهايات سلك مصقولة تتمحور حول الخصر ويبلغ سعره 2890.00 دولارًا والذى يساوى بالمصرى تقريباً لـ 88,430.56 جنيه مصري، ويتوفر البنطال بألوان عديدة منها الموف الذى ارتدته شيرين وأخر وردى،كما ارتدت شيرين عبد الوهاب  "توب" من نفس المجموعة والذى يصل سعره إلى 890 دولار وسعره بالمصرى يصل تقريباً لـ 27,232.94 جنيه مصري من الحرير ومطرز عند الصدر بحروف من توقيع رالف لورين ، ويتميز "التوب" بأنه قصير ومنكمش.
صورة أخرى للموديل
صورة أخرى للموديل

توب
توب

بنطال
بنطال
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة