ضياعابني أصعب المشاهد.. تصريحات منى زكى عن مسلسل تحت الوصاية

الإثنين، 01 مايو 2023 03:00 م
ضياعابني أصعب المشاهد.. تصريحات منى زكى عن مسلسل تحت الوصاية
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة منى زكي، مؤشرات البحث، بعد تحقيقها نجاحاً كبيرًا فى مسلسلها الأخير "تحت الوصاية"، الذي عرض خلال شهر رمضان.

وجسدت الفنانة منى زكي، دور أم لطفلين وتتعرض لكثير من العقبات بعد وفاة زوجها، وتهرب من أهل زوجها المتوفي، وتحاول أن تبدأ حياة جديدة في محافظة أخرى.


تصريحات منى زكي عن مسلسل "تحت الوصاية"

وكشفت الفنانة منى زكي عن مسلسل "تحت الوصاية"، العديد من التصريحات وعن سبب نجاح مسلسل "تحت الوصاية" ومنها:

- المسلسل يتحدث عن حدوتة كبيرة وهناك أمور كثيرة سيئة في المجتمع مثل إقصاء المرأة.

- المرأة تعافر حتى لو كانت بسيطة وتكتشف قدراتها في نفسها.

- لم أفهم في المسائل القانونية، ولكن لمسني مسألة الأولاد في مسلسل تحت الوصاية وقدمت الفكرة كامرأة.

- تحمست لمسلسل تحت الوصاية، بسبب حالة إنسانية رأيتها في السيدات.

- المخرج محمد شاكر خضير، متميز، ومتواضع، وبذل جهد كبير لإخراج المسلسل بهذا الشكل.

- أصعب المشاهد التي قدمتها منى زكي، عندما ضاع نجلها في إحدى المشاهد.

شكل منى زكي

كما كشفت النجمة منى زكي عن الشكل التي ظهرت به في شخصية حنان خلال مسلسل "تحت الوصاية" في مداخلة لبرنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدى المذاع على قناة ON، قائلة: "أنا بدين كل الفضل للمخرج محمد شاكر خضير لأنه حاول يقربنى للشخصية وقعد يتكلم معايا كتير".

وواصلت منى زكي: "كنت أصلاً جاية من شغل تاني وكان الوقت قصير جدًا ومحمد شاكر خضير أكتر حد ساعدني هو ومدرب التمثيل رامي الجندي بعد توجيهات المخرج، وعن هل تحتاج منى زكي إلى مدرب تمثيل قالت: "أكيد بحتاج مساعدة أي حد يقدر يساعدني حتى لو من زميل شاف حاجة وحابب يقولهالي وأنا شايفة إنها إضافة بكون ممتنة وشاكرة جدًا له، المهم نكون ماشيين على رؤية المخرج، والتوفيق من ربنا قبل كل شيء".

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق