تقارير إسبانية : رونالدو يريد الرحيل عن النصر السعودى والعودة إلى ريال مدريد

الثلاثاء، 02 مايو 2023 05:06 م
تقارير إسبانية : رونالدو يريد الرحيل عن النصر السعودى والعودة إلى ريال مدريد

أكدت عددا من التقارير الصحفية الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ​النصر​ يرغب في الرحيل عن النادي السعودي بعد أشهر فقط من انتقاله للنادي من مانشستر يونايتد.
 
وأشارت صحيفة إل ناسيونال "el nacional"،  أن ​ريال مدريد​ مستعد لتقديم رونالدو دورًا، ولكن ليس اللعب بل دوراً كسفير، فان رئيس الريال، فلورنتينو ​بيريز​ يرى أن رونالدو لن يرفض العودة للارتباط بريال مدريد بوظيفة إدارية حيث يقتنع رئيس النادي الإسباني أن دوره كلاعب انتهى في سانتياجو برنابيو.
 
وأضافت صحيفة "إل ناسيونال" أن كريستيانو رونالدو يريد مغادرة نادي النصر بعد أشهر فقط من انتقاله للنادي السعودي من مانشستر يونايتد.
 
وتابعت  إل ناسيونال أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض لرونالدو لكن ليس كلاعب، حيث ينوي تعيينه سفيرا للنادي.
 
ويقول التقرير إن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرى أن رونالدو لن يرفض العودة للارتباط بريال مدريد بوظيفة إدارية حيث يقتنع رئيس النادي الإسباني أن دوره كلاعب انتهى في سانتياجو برنابيو.
 
ويعتبر رونالدو  أحد أساطير ريال مدريد حيث سجل 451 هدفًا في 438 مباراة خلال الفترة التي قضاها في البرنابيو، وفاز رونالدو بأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية وكأس السوبر  الأوروبي، ولقبي دوري إسباني، وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين.
 
 ووافق كريستيانو رونالدو بشكل ودي على إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد مقابلته الشهيرة مع الإعلامي بيرس مورجان التي هاجم خلالها مدربه تين هاج وإدارة النادي وبعض زملائه.
ووقع النجم البالغ من العمر 38 عامًا على عقد بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني حتى عام 2025 مع النصر السعودي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق