بعد57 يوما من زواج حسن شاكوش و4.2 مليون جنيه وسجده شكر.. أزمة جديدة ومحاضر من زوجته

السبت، 06 مايو 2023 03:50 م
بعد57 يوما من زواج حسن شاكوش و4.2 مليون جنيه وسجده شكر.. أزمة جديدة ومحاضر من زوجته
حسن شاكوش
ريهام عاطف

بعد مضي 57 يوما علي زواج مغني المهرجانات حسن شاكوش عاد ليتصدر التريند من جديد علي محرك البحث جوجل ، بعد تحرير زوجته ريم صادق محضر ضده وهو مادفع حسن شاكوش للرد عليها معلقا : الحمد الله على كل شيء.
 
عقد قران حسن شاكوش
عقد قران حسن شاكوش
بداية أزمة حسن شاكوش 
خلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم حسن شاكوش التريند بعد أن قامت زوجته " ريم صادق " بتحرير محاضر داخل أقسام الشرطة بالجيزة واتهامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.
 
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
فقد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا، من العقيد عمرو حجازي مفتش المباحث، يُفيد بحضور ريم صادق والبالغة من العمر 28 سنة، والتي تقيم داخل "كمبوند" شهير، إلى قسم الشرطة لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش" لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.
وقالت ريم إن سبب تأخيرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم أحمد السويركى، رئيس مباحث أكتوبر، إلى النيابة التي تولت التحقيق.
سجده زوجة حسن شاكوش
سجده زوجة حسن شاكوش
جاءت خلافات حسن شاكوش وزوجته بعد أقل من ثلاثة أشهر علي زواجهما الذي تم في 10 مارس السابق، وكان حديث السوشيال ميديا و التريند خاصه بعدما سجدت زوجته شُكرًا لله على وجوده في حياتها، وإتمام زواجهما ، وذلك في قاعة الفرح الذي تكلف ما يقرب من 4.2 مليون جنيه، وحضره عدد من نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئته ، منهم تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان  ومصطفى قمر، وعدد آخر من الفنانين الذين حرصوا علي تهنئة حسن شاكوش  بزفافه.
رد حسن شاكوش
أمام موقف زوجته قام حسن شاكوش بالرد علي ما أثارته ، حيث كتب   عبر حسابه على "انستجرام": "مساء الفل عليكم جميعاً.. يمكن القصة دايماً ناقصة، والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده.. وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه".
تعليق حسن شاكوش
تعليق حسن شاكوش
وأضاف شاكوش: "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليّا اتأذوا من الحوار ده ، بس بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده، فكل اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد الله على كل شيء".
ليعرب بذلك عن غضبه الشديد من موقف زوجته والحديث عن الخلافات الزوجية على الملأ وأمام الجمهور.
انفصال حسن شاكوش
انفصال حسن شاكوش
كان حسن شاكوش قبل زواجه قد أعلن خطوبته علي فتاة تدعي " مني" من خارج الوسط الفني ، فكانت جارته ببولاق الدكرور، الا ان تم فسخ الخطوبة بعد أقل من شهرين بعد أن أعلن والدها ذلك ، كما أدعت أحدي الراقصات أنه كان قد تزوجها عرفي وبعد أن ذاع صيته قام بتمزيق ورقة الزواج العرفي .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة