بعد ثلاثية نظيفه...موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في بطولة أبطال أفريقيا

السبت، 13 مايو 2023 11:36 ص
بعد ثلاثية نظيفه...موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في بطولة أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والترجي
ريهام عاطف

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشغف المباراة الحاسمة بين الأهلي والترجي في لقاء إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتزايد البحث علي محركات البحث جوجل حول موعد مباراة الأهلي والترجي وذلك بعد فوز الاهلي علي الترجي أمس الجمعة بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمادي العقربي برادس.
 
الاهلي
الاهلي
موعد مباراة الأهلي والترجي
 تقام مبارة الحسم بين فريقي الأهلي والترجي  مساء الجمعة الموافق 19 مايو 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، ليحل الترجي التونسي ضيفًا على منافسه الأهلي ، في لقاء إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويبحث الترجي خلال المباراة  تحقيق الفوز أمام الأهلي.
القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا
تنقل مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمباراة بطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.
مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي ضد الترجي 
 كان  النادي الأهلي قد أنهى مواجهة أمس الجمعة مع الترجي في  ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس أمام الترجي بنتيجة (0-3) حيث سجل بيرسي تاو هدفين وكهربا هدف وحيد.
وقد وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة ، ليحصل فريق الأهلي على راحة، وبعدها يتم التحضير إلى مباراة الإياب، أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويبدأ الأهلي بشكل سريع التحضير لمواجهة الإياب أمام نفس الفريق أملًا في التأهل من جديد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويلتقي الفائز من مواجهتي الأهلي والترجي أمام المتأهل من مباراتي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.
أزمات الترجي 
يعاني فريق الترجي من عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابات أو انضمام لاعبيه الشباب لمنتخب بلادهم استعدادًا للمشاركة في مونديال الأرجنتين.
كما يعاني أيضا  من غياب جماهيره، بعد العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية أعمال الشغب التي حدثت في مباراته السابقة أمام شبيبة القبائل الجزائري، بدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق