تفاصيل مبادرة التمويل العقاري بـ 3% من بنك التنمية الصناعية لمحدودي الدخل

الإثنين، 15 مايو 2023 05:02 م
تفاصيل مبادرة التمويل العقاري بـ 3% من بنك التنمية الصناعية لمحدودي الدخل
أمل عبد المنعم

أوضح بنك التنمية الصناعية، مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل بفائدة 3%، والتي تشترط بأن يكون الحد الأقصى للدخل الشهري بالنسبة للأعزب 4500 جنيه، و6 آلاف جنيه للأسرة، وبحسب جدول برامج التمويل لشهر مايو 2023، من بنك التنمية الصناعية، على التمويل العقاري لمحدودي الدخل بنسبة 3%، يكون الحد الأدنى لعمر العميل 21 عامًا.


ما هي تفاصيل التمويل العقاري لمحدودي الدخل؟

وعن الحد الأدنى لمدة القرض، تكون 7 سنوات، والحد الأقصى 30 عامًا، ومن المميزات التي يقدمها البنك أن لا يوجد مصاريف استعلام.


ما هي مميزات التمويل العقاري لمحدودي الدخل؟

ويمكن فتح الحساب مجانًا، ويوفر بنك التنمية الصناعية التأمين على الحياة مجانًا، وأيضًا التأمين على الوحدة ضد خطر الحريق، كما لا يوجد أي اعباء إضافية.


ما هي برامج التمويل العقاري من بنك التنمية الصناعية؟

ويقدم بنك التنمية الصناعية أيضًا برامج التمويل العقاري لمحدودي الدخل 5% و7%، ومبادرة التمويل العقاري لمتوسطي الدخل 8%، و3%، بتفاصيل وشروط مختلفة قليلًا عن بعضهم.


التمويل العقاري لمتوسطي الدخل

وكان بنك التنمية الصناعية، كشف عن تفاصيل مبادرة التمويل العقاري لمتوسطي الدخل، والتي تتزامن مع مع شهر إبريل الماضي، وعن برامج التمويل في بنك التنمية الصناعية للشهر ذاته.


شروط مباردة التمويل العقاري لمتوسطي الدخل

وأوضح البنك أن التمويل العقاري لمتوسطي الدخل عبارة عن مبادرة تكون بسعر فائدة 3%، والتي تشترط  الحد الأقصى للدخل الشهري، أن يكون 10 آلاف جنيه للشخص الأعزب، و14 ألف جنيه للأسرة، وألا يقل عمر العميل عن 21 عامًا.

 

الحد الأقصى لمبادرة التمويل العقاري لمتوسطي الدخل

وأِشار بنك التنمية الصناعية في كشفه تفاصيل التمويل العقاري لمتوسطي الدخل إلى أن الحد الأقصى لمدة القرض، تكون 30 عاماً حيث توجد عدة مميزات أهمها أن التمويل العقاري لمتوسطي الدخل يؤخذ دون مصاريف استعلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق