استعدادات الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى دوري أبطال أفريقيا .. تعرف عليها

الإثنين، 15 مايو 2023 03:33 م
استعدادات الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى دوري أبطال أفريقيا .. تعرف عليها
محمد ممدوح

استعدادات مكثفة يجريها فريق الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر  لمواجهة الترجى التونسى فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا،  والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى.
 
وأكد كولر ضرورة دعم الجماهير في مباراة العودة، مشيرا إلى أن فريقه لن يتعالى أمام الخصم، ولن يضع أى اعتبار لنتيجة لقاء الذهاب، وهو ما نلقى عليه الضوء في السطور التالية..
 
ويمتلك المارد الأحمر خيارات عديدة للعبور إلى المباراة النهائية، منها الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة على ملعبه بفارق هدفين.
 
وحصل فريق الأهلى على راحة 48 ساعة بعد العودة من تونس، ويستأنف تدريباته اليوم الاثنين باستاد التتش على أن ينهى استعداداته للقاء مساء الخميس ويدخل معسكرا مغلقا للمباراة.
 
وستكتمل صفوف فريق الأهلي  بعد تعافي كل اللاعبين المصابين، حيث سيستعيد الأهلي جهود رامي ربيعة في مباراة الترجي التونسي القادمة، عقب تعافيه من الإصابة بجزع فى الكتف منذ نهائي كأس مصر ضد بيراميدز.
 
فيما يغيب عن قائمة الأهلي محمد الضاوي كريستو، لظروف انضمامه لقائمة منتخب بلاده التي تستعد للمشاركة فى كأس العالم للشباب نهاية الشهر الجارى، مع العلم أنه لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق الأحمر تحت قيادة كولر، ومعه الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد اللذين يواصلان التأهيل من إصابة الرباط الصليبي، حيث يغيبا عن الأهلي منذ فترة طويلة.
 
ومن المقرر أن تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والترجى التونسى كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.
 
وسيدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة العودة بين الاهلى والترجى في القاهرة يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.
 
الجدير بالذكر أن الأهلي عاد بانتصار ثمين خارج الديار، وضعه على أعتاب نهائي دوري الأبطال للعام الرابع على التوالى والـ16 في تاريخه، بفضل ثنائية الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وهدف محمود عبدالمنعم كهربا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق