أول تعليق للفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث بسيارتها على الدائري

الثلاثاء، 16 مايو 2023 11:54 ص
أول تعليق للفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث بسيارتها على الدائري
أمل عبد المنعم

طمأنة الفنانة مي سليم جمهورها بعد تعرضها، أمس، لحادث تصادم بسيارتها على الطريق الدائري وتحطم سيارتها، قائلة :"أول كلمة لازم أقولها بعد أن شوفت الموت بعينى الحمد لله والشكر لله".

صحة مي سليم

وتابعت مي سليم: "فى لحظة كنت هموت فيها، لكن عناية ربنا أنقذتني، الموضوع صعب لما تكون ماشي في أمان الله في لحظة تلاقي الدنيا كلها بتخبط في بعض والسيارات بتدمر طبعا الموضوع صعب جدا، وكل الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليا ووصلني سؤال كل واحد ودعاء الجميع وربنا يسترها عليكم جميعا".

حادث مي سليم

وكانت الأجهزة الأمنية أكدت تعرض الفنانة مي سليم لحادث تصادم على الطريق الدائري في اتجاه المعادي أثناء ذهابها إلى تصوير أحد أعمالها الفنية.

مي سليم وشهود العيان

وكشف شهود عيان أن الطريق الذي وقع فيه حادث مي سليم، طريق غير آمن، حيث إنه يقع بين مفترق طرق للقادمين من الطريق الدائري والقادمين من محور المشير، ويلتقي الإثنان عند مدخل نفق الجولف للمتجه للقاهرة الجديدة ورغم أن به مصدات لتجنب الحوادث، لكنها غير كافية.

وتبين أن الحادث وقع بسبب تصادم أربع سيارات نتيجة السرعة، وأن سيارة مي سليم ضمن تلك السيارات، ولم يسفر الحادث عن إصابات كبيرة للفنانة وأنها تركت موقع الحادث فور تلقيها الإسعافات الأولية، وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين أربع سيارات أعلى الطريق الدائري اتجاه المعادي بالقرب من نفق الجولف.


دانا حمدان تكشف تفاصيل حادث مي سليم

وكانت الفنانة دانا حمدان أوضحت تفاصيل الحادث الذى تعرضت له شقيقتها الفنانة مى سليم وتسبب فى تهشم سيارتها، وقالت دانا حمدان في تصريحات إعلامية، إن مي سليم بخير، ربنا نجاها ولكن سيارتها تهشمت نتيجة الصدام وهى حاليا بصحة جيدة وبخير، كان حادث كبير وهى مازالت تعاني من خضة نتيجة ما مرت به في الحادث.

 

مي سليم تطرح أحدث أغنياتها

كانت قد طرحت الفنانة مي سليم مؤخراً أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "يا بنتي"، على موقع "يوتيوب" وتتعاون فى الأغنية مع الشاعر محمود عبد الله والملحن محمدي وتوزيع أحمد أمين.

وتسجل مي سليم "يا بنتي" الأغنية الثانية التي تقدمها مي سليم بعد عودتها إلى الساحة الغنائية طوال الـ 4 سنوات الماضية وتحديداً منذ طرحها أغنية "أعلنت الحرب"، حيث طرحت أغنية "إحنا كبنات" كلمات محمد مصطفى ملك ألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهى أغنية موجهة للبنات والتي دارت فكرتها حول نظرة المرأة للرجل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق