نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023.. الرابط وخطوات الاستعلام

الأربعاء، 17 مايو 2023 11:00 ص
نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023.. الرابط وخطوات الاستعلام
أمل عبد المنعم

يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور حاليًا على نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023، على جميع محركات البحث الموجودة على شبكة الانترنت.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

 أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يتم إعلانها مركزيا على رابط واحد على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الأول الإعدادي تتولى كل مدرسة إعلانها بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات في مكان واضح سواء في فناء المدرسة او على الصفحات الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

والعديد من المدارس الموجودة على مستوى الجمهورية اعلنوا نتيجة الصف الأول الاعدادي 2023على صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يتم إعلانها بالأسماء والدرجات وليس بالتقديرات أو بالألوان.

نتيجة الصف الأول الإعدادي والمجموع الكلي

ويجد كل طالب عند إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي في مدرسته، اسمه بجواره درجاته في كل مادة من المواد سواء المضافة للمجموع أو غير المضافة للمجموع، بالإضافة إلى مجموعه الكلي، كما توضح المدارس في نتيجة الصف الأول الاعدادي المواد التي رسب فيها الطالب إن وجدت بشكل واضح، ليعرف كل طالب إذا كان ملزما بدخول امتحانات الدور الثاني، او اذا كان سيعيد العام الدراسي كله من جديد العام القادم.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

- قم بزيارة موقع بوابة التعليم الاساسي من هنا عبر الرابط .

- ثم ادخل على نتيجة سنوات النقل للتعليم الاساسي.

- بعدها تقوم باختيار المرحلة الدراسية "الإعدادية".

- ثم اختر الصف الدراسي.

- اختر نتيجة الصف الاول الاعدادي.

- العام الدراسي 2022/2023.

- ثم بعدها سوف تختار الفصل الدراسي الثاني.

- بعد ذلك تقوم بكتابة رقم الطالب القومي، الذي تجده في شهادة الميلاد الخاصة به.

- بعدها سوف تضغط على أيقونة عرض النتيجة.

- في حالة ان ظهرت النتيجة للصف اولى الاعدادى الترم الثاني الدور  الاول فانها تظهر لك في الشاشة.

- في حال رغبتك بالاستعلام لطالب آخر اضغط على بحث جديد.

نتيجة الصف الأول الإعدادي ودرجات عالية

أوضحت المدارس التي أظهرت نتيجة الصف الأول الإعدادي، أنه قد تلاحظ ارتفاع درجات طلاب الصف الأول الإعدادي في الترم الثاني، حيث جاءت مجاميع الطلاب مبشرة.


نتيجة الصف الأول الإعدادي وسرقة 500 ورقة إجابة

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد يفيد ورود بلاغاً بسرقة أوراق الامتحانات الخاصة بـ الصف الأول الإعدادي من داخل كنترول احدى المدارس بالحي الأول، وقد انتقل رجال المباحث وتبين من فحص البلاغ سرقة ٥٠٠ كراسة من إجابات اللغة العربية والإنجليزية.

 وجاري الاستماع إلى أقوال المبلغ المسئولين عن المدرسة وأعضاء الكنترول والتحفيظ على كاميرات المراقبة، وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف غموض سرقة أوراق الامتحانات الخاصة بالصف الأول الإعدادي من داخل كنترول مدرسة بالشيخ زايد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق