حميد الشاعري يحتفل مع نجوم التسعينات بزفاف ابنته نبيلة (فيديو)

السبت، 20 مايو 2023 04:10 م
حميد الشاعري يحتفل مع نجوم التسعينات بزفاف ابنته نبيلة (فيديو)
أمل عبد المنعم

العديد من نجوم التسعينات محمد فؤاد وإيهاب توفيق ومصطفى قمر، حرصوا مشاركة الكابو حميد الشاعري فرحته بزفاف ابنته، وشارك أيضا النجم محمد حماقي في إحياء حفل الزفاف، كما حضر المخرج محمد سامي وحمدي بدر وأحمد سعد وأحمد أيوب وأكرم حسني ومي عمر ومصطفى شوقي ومحمد قماح ومحمد محيي وحسام حسني والإعلامية منى الشاذلي.

زفاف ابنة حميد الشاعري

وكانت النجمة يسرا أول الحضور في حفل زفاف نبيلة ابنة النجم حميد الشاعري الذى أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى، كما حضر الفنان مجدى الشاعرى شقيق الكابو والفنان هيثم نبيل وطاهر فوزي وعدد من أصدقاء العائلة وأقاربهم. 

احياء حفل نبيلة حميد الشاعري

وأحيا حفل الزفاف كلا من الهضبة عمرو دياب وإيهاب توفيق بباقة كبيرة من أجمل أغانيهم الذي تألقو بها خلال مشوارهم الفني بأكمله، وتفاعل معهم الحضور بالرقص وترديد كلمات الأغاني.

حضور زفاف ابنة حميد الشاعري

وحرص علي حضور حفل الزفاف كلا من أحمد زاهر وزوجته وابنتيهما ليلى وملك، أحمد عصام، ساندي، علاء عبدالخالق، والإعلامية منى الشاذلي وغيرهم من نجوم الفن، كما حضر عدد كبير من نجوم المزيكا حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري وعريسها شيوان، وكان في استقبالهم النجم حميد الشاعري والد العروسة، ومن بين الحضور أيضا المنتج نصر محروس والمنتج هاني محروس وكل من النجوم عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما وساندي وهيثم نبيل وطاهر فوزي والإعلامي أحمد خيري وأحيا الهضبة عمرو دياب أولى فقرات الحفل.

بداية حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

ومع بداية الزفاف قدمت "نبيلة" هدية لوالدها أثناء رقصهما سويا، وبعدها دخلت والدتها في نوبة من البكاء الشديد أثناء رقصها مع العروس.

يذكر أن احتفل النجم حميد الشاعري بعقد قران ابنته نبيلة وعريسها شيوان منذ ايام داخل إحدى قاعات المناسبات بالقاهرة الجديدة في إطار عائلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق