إمبابي أم هالاند.. ريال مدريد حائر

الأربعاء، 24 مايو 2023 11:00 م
إمبابي أم هالاند.. ريال مدريد حائر

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد سيختار التعاقد بين أحد الثنائي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي لإعادة بناء الفريق في الموسم المقبل.
 
وتم ربط اللوس بلانكوس بالتعاقد مع الثنائي خلال الماضي، لكنها فشل حتى الآن في الوصول إلى اتفاق مع أحد الثنائي، خاصة مبابي الذي كان الفريق قريبا منه الصيف الماضي، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع باري س سان جيرمان.
 
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسي، أن عقد مبابي سينتهي في يونيو 2024 ومن غير المرجح أن يطلق خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، وإمكانية التوقيع معه في صفقة انتقال مجانية كبديل للمخضرم كريم بنزيما.
 
لكن الصحيفة الفرنسية تزعم أيضًا أن ريال مدريد يراقب ماكينة تهديف مانشستر سيتي إيرلينج هالاند أيضًا، بعدما غادر اللاعب النرويجي الدولي بوروسيا دورتموند إلى  السيتي الماضي وأحرز 52 هدفًا في موسم مذهل في إنجلترا.
 
احتفل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بالفعل بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ويأمل الآن أن يقود سيتي إلى كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
 
ومن المتوقع أن يوقع كريم بنزيما البالغ من العمر 35 عامًا، عقدًا جديدًا لمدة عام واحد مع ريال مدريد خلال الأسابيع المقبلة.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق