أخرهن حورية فرغلي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة والزواج

الثلاثاء، 30 مايو 2023 01:30 م
أخرهن حورية فرغلي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة والزواج
أمل عبد المنعم

شائعات الزواج والخطوبة تطارد الفنانات بشكل يجعلهن رفع قضايا وكان أخرهن الفنانة حورية فرغلي ومن قبلها الفنانة أنغام وكذلك الفنانة سمية الخشاب، منة شلبي، نرمين الفقي، أسماء جلال، نسرين طافش، أروى جودة.

شائعة حورية فرغلي

بالأمس أشرف محمد مدير أعمال الفنانة حورية فرغلي، نفى ما تردد فى الساعات الماضية بشأن خطوبتها من الاعلامي العراقي نزار الفارس، مؤكد أن كل ما يتردد عار تماما من الصحة، وخطوبة حورية فرغلى أمر غير صحيح وعار تماما من الصحة وأن كل ما حدث هو أن حورية فرغلى قامت بتسجيل حلقة معه على قناة دجلة العراقية".

حورية فرغلي ونزار الفارس

 وتابع أشرف محمد مدير أعمال حورية فرغلي: فى نهاية الحلقة حاول نزار الفارس أن يداعب حورية فرغلى وطلب التصوير معها وسألها لو طلبت يدك هل توافقين أم لا وجاء رد حورية فرغلي كنوع من المجاملة وعدم احراجه وكان ذلك في إطار الهزار.

وأردف أشرف محمد: بعد انتهاء تسجيل الحلقة طلب نزار الفارس من حورية أن  ينشر هذا الفيديو ولكن حورية رفضت تماما هذا الامر ليكون نوعا من الدعاية للحلقة إلا أن نزار الفارس لم يحترم طلبها وقرر أن ينشره وهو امر غير مقبول وحورية ستقاضيه.

و كشفت الفنانة حورية فرغلي هاتفياً قائلة:" انني استضفت فريق برنامج نزار الفارس في منزلي يوم الأحد ولم يكن هناك أي خطوبة كما يدعى وحضوره جاء لتسجيل حلقة بالبرنامج الخاص به".

صور حورية فرغلي مع نزار

وواصلت حورية فرغلي: قمت بتشغيل أغنية للفنان ماجد المهندس وطلب مني أن نرقص عليها ولم احرجه وانا سأرفع عليه قضية بسبب انه ادعى شيئا غير صحيح وحسبي الله ونعم الوكيل فيه".

 

 

وظهر نزار الفارس في الفيديو وهو يتحدث مع حورية فرغلي، ويخبرها بأنه يغير بشدة، ويطلب منها التوقف عن القيام بالعديد من الأشياء بعد خطبتهما.

شائعة زواج الفنانة أنغام

نفت المطربة أنغام منذ أيام ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي من ارتباطها وزواجها من شخص خليجي، مؤكدة أنها لا تتطلع إلى مثل هذه الأقاويل التي ربما تكون مفتعلة.

معاناة الفنانة نرمين الفقى مع شائعات الزواج

وكثيراً تتصدر الفنانة نرمين الفقي، تريند محرك البحث "جوجل" باستمرار، باعتبارها الأكثر بحثا، بسبب شائعة الزواج، وتنوعت بين زواجها من رجل اعمال، ومرة أخرى من فنان شاب، وغيرها من شائعات، وكانت أوضحت نرمين من قبل سبب عدم زواجها، قائلة خوفي الزائد من الانفصال يمنع زواجي وأتلقى عروضا بالجملة رغم بلوغى سن الـ 50 عاما.

أسماء جلال وشائعة الزواج

وكانت قد تعرضت مؤخرًا الفنانة الشابه أسماء جلال لشائعة زواجها، حيث نفت ذلك من خلال حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعى وكتبت: "في إشاعة طلعت من حوالي نص ساعة، إني أتجوزت، معرفش أمتى وإزاي ده حصل".

شائعة زواج الفنانة سمية الخشاب

وكذلك حصلت الفنانة سمية الخشاب، على نصيب وافر من شائعات الزواج، وفى كل مرة تتعامل مع الأمر بسخرية واستنكار، وتؤكد أنه أمر طبيعي بسبب شهرتها، والطريف أن الشائعات زوّجتها من أكثر من فنان لمجرد تعاونهما معا في أعمال فنية، أو تربطهما صداقة.

شائعات زواج الفنانة منة شلبي

كما تعرضت الفنانة منة شلبي، للعديد من شائعات الزواج، حيث تتعامل معها بالتجاهل وعدم الرد لأنها أعلنتها مرارا لن أتزوج سرا لأني أريد أن أفرح وسط اصدقائي وأسرتي، وكانت آخر الشائعات التي واجهتها منة بسبب الزواج السري كان بسبب صورة لها وهى مرتديه فستان زفاف.

 

مي عز الدين وشائعات زواجها

والفنانة مي عز الدين أيضا من النجمات الذي طالتهن شائعة الزواج، فطالتها شائعة الزواج من رجل أعمال شهير، ولكنها اكتفت بالرد بابتسامة تعجب خاصة أنها اعتادت على تلك النوعية من الشائعات كل فترة، حيث أوضحت العديد من المرات قائلة: لماذا أتزوج سرا.. هل هي جريمة أو خطأ أخفيه وأتنكر منه؟".

نسرين طافش وشائعة زواجها

وكذلك أثارت شائعة زواج الفنانة نسرين طافش، من المخرج طارق العريان، جدلًا واسعًا وجعلها تتصدر التريند لعدة أيام، وربط الجمهور بين تلك الشائعة وانفصاله عن زوجته السابقة، ولكن زوجهما من اطراف أخرى مما نفى ذلك في وقت سابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة