تفاصيل أزمة حسين الشحات مع الأهلي قبل تجديد عقده

الثلاثاء، 30 مايو 2023 04:00 م
تفاصيل أزمة حسين الشحات مع الأهلي قبل تجديد عقده
أمل عبد المنعم

كشف الإعلامي محمد فاروق أن خلافا وقع بين حسين الشحات جناح فريق الأهلي، وناديه، حول بعض البنود التعاقدية قبل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

عقد حسين الشحات

وتابع الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو ":" على الرغم من اتفاق النادي الأهلي مع حسين الشحات على التجديد ومدة العقد لمدة موسمين قادمين والمقابل المادي، إلا أن حسين الشحات يرفض التوقيع بسبب رغبته في إلغاء بند نسبة المشاركة في العقد الجديد مع القلعة الحمراء وهو ما تتحفظ عليه إدارة النادي الأهلي".

وأضاف:"من المقرر أن يتم حسم ملف تجديد حسين الشحات مع النادي الأهلي بعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي".

بداية حسين الشحات

حسين الشحات هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الجناح لصالح النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز و‌منتخب مصر لكرة القدم.

حسين الشحات وقع مع نادي مصر المقاصة وذلك بعد أن أنهى إجراءات انتقاله إلى صفوف الفريق لمدة 5 مواسم في 31 أغسطس 2014، وفي 8 يناير 2018 انتقل إلى نادي العين الإماراتي معارًا لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم.

 ثم قام النادي الإماراتي بإتمام التعاقد بشكل رسمي بعد انقضاء فترة الإعارة حتى يناير 2019، حيث تعاقد مع حسين الشحات النادي الأهلي المصري في 6 يناير 2019 لمدة أربع سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة