10 سنوات على انطلاق قناة «سى بى سى سفرة».. الشيف الشربينى: نعمل بحب وكلنا يد واحدة

الثلاثاء، 30 مايو 2023 11:00 م
10 سنوات على انطلاق قناة «سى بى سى سفرة».. الشيف الشربينى: نعمل بحب وكلنا يد واحدة

احتفى برنامج الستات معرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، بمرور 10 سنوات على انطلاق قناة سى بى سى سفرة، وقالت الإعلامية إيمان عز الدين خلال البرنامج :"مين فينا ليس لديه ذكريات جميلة أو لم يتعلم وصفات طعام جيدة من الشيف الشريينى أو الشيف نجلاء وكل الشيفات على قناة سي ىي سي، واليوم نقول لها كل سنة وأنت طيبة وكل سنة وكل العاملين بالقناة طيبين بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقة القناة، فالـ10 سنوات مروا سريعا ودائما الأوقات الجيدة تمر سريعا".

فيما قالت الإعلامية منى عبد الغنى خلال البرنامج :"لم يكن لدينا قناة طبخ في مصر بهذا النجاح، وقناة سي بي سي سفرة أثبتت خلال 10 سنوات الماضية أننا متميزون في أكلاتنا سواء رجال أو سيدات وعلى رأسهم الشيف الشربينى الذي قدم جهود كبيرة في هذه القناة ".

بدورها قالت الإعلامية هبة الأباصيرى :"انتمى لشبكة سي بي سي وهذا اتشرف به، وتجربة قناة سى بي سي تجربة فريدة، فأحدثا سبق في القنوات المصرية والعربية سواء على مستوى المطبخ أو الموضوعات المتعلقة بالمرأة أو سي بي سي دراما، وقناة إكسترا نيوز يقدمون مجهود بكيرة، وسعدية بانتمائى لقناة سى بي سي".

بدوره قال الشيف الشربينى مقدم برنامج الشيف على قناة سى بى سى سفرة، إن جميع العاملين بالقناة يعملون بحب وكلنا يد واحدة ومتعاونين ونعمل بقلب واحد في القناة.

وأضاف الشيف الشربينى، خلال البرنامج :" نحن في سي بي سي سفرة نحب بعضنا، ودوري في القناة ليس أقل من أي أحد في فريق عمل سى بى سى سفرة، والعمل في تلك القناة شرف كبير لي".

فيما قالت الشيف نجلاء الشرشابي، إنها تحب جمهورها للغاية وجمهور قناة سي بي سي سفرة ، متابعة :"بحب كل الناس وأحرص على تقديم أفضل الأكلات لهم".

وأضافت خلال البرنامج :"كل يوم اتعرض مواقف غريبة في البرنامج، وفي إحدى المرات وضعت ملح بدلا من السكر".

وتابعت الشييف نجلاء الشرشابي :"أنا من أعد الطعام في بيتى لأننى أحب إعداد الطعام، وأحب المعجنات والفطير المشلتت والأرز المعمر ".

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق