ما هي حقيقة تمرد صالح جمعة بعد عقوبة الـ50 ألف جنيها ؟ مصدر بالإسماعيلي يجيب

السبت، 03 يونيو 2023 04:44 م
ما هي حقيقة تمرد صالح جمعة بعد عقوبة الـ50 ألف جنيها ؟ مصدر بالإسماعيلي يجيب

كشف مصدر داخل النادى الإسماعيلى حقيقة تمرد صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول، بعد تغريمه 50 ألف جنيه بسبب غيابه عن التدريبات، وقال المصدر فى تصريحات صحفية، صالح جمعة غاب عن التدريب، وتمت معاقبته بقرار من الجهاز الفنى، وتغريمه 50 ألف جنيه، وعاد للانتظام فى التدريبات، فلم ينقطع بشكل متواصل وإلا كان سيتم مضاعفة العقوبات".

وأضاف المصدر، "الجهاز الفنى أغلق الصفحة طالما عاد اللاعب للالتزام مرة أخرى، ويتم تجهيزه فنياً وبدنياً للظهور فى مباريات الإسماعيلى المقبلة".

ورفض حمزة الجمل، المدير الفني للنادى الإسماعيلي فكرة التراجع عن عقوبة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق لفرض حالة من الانضباط والالتزام داخل جنبات الفريق الأصفر.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي قد قرر توقيع عقوبة مالية 50 ألف جنيه ضد صالح جمعة لعدم التزامه بالمبيت مع زملائه اللاعبين ليلة مباراتهم الأخيرة أمام نجوم المستقبل، والتي خسروا نتيجتها بهدفين نظيفين وخرجوا مبكرا بسببها من كأس مصر.

ويعكف حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء وانتهت بالتعادل الإيجابى 2 /2.
 
ويأمل حمزة الجمل في عدم تكرار الأخطاء في مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخميس المقبل، فى إطار منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من بطولة الدورى المصرى، خاصة أن هذه المباراة ستكون صعبة في ظل الظروف التي يعانى منها الطلائع وحاجته للنقاط الثلاثة.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة