فوز اللاعب المصرى على عزت بالمركز الثانى فى بطولة إيطاليا المفتوحة للاسكواش

الأحد، 18 يونيو 2023 07:36 م
فوز اللاعب المصرى على عزت بالمركز الثانى فى بطولة إيطاليا المفتوحة للاسكواش
لاعب الاسكواش المصرى على عزت

 
توج لاعب الاسكواش المصرى علي عزت، لاعب نادي بلاك بول الرياضي، بالمركز الثانى في بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين تحت 17 سنة، التي أقيمت في مدينة ريتشوني بإيطاليا باشتراك أكثر من 300 لاعب ولاعبة من مختلف الاعمار والعديد من دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، إنجلترا، النمسا، المجر، إيطاليا، أوكرانيا، قطر ومصر.
 
1
 
وتعد بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين من أقوي البطولات في أوربا حيث يشارك في البطولة أفضل لاعبين اللعبة في الاعمار السنية المختلفة.
 
2
 
واستهل اللاعب المصري علي عزت، مشواره في البطوله بتحقيق الفوز علي اللاعب الامريكي JON DAVIS، بدور الـ64 بنتيجة 3-1، وفي دور الـ32 حقق الفوز الثاني له علي لاعب المنتخب الاوكراني ARTEM PANCHENKO بنتيجة 3-صفر، ثم ألتقي بدور الـ16 مع لاعب المنتخب السويسري LEANDRO VOGEL، وفاز بنتيجة 3-صفر، وفي دور الثمانية تقابل مع لاعب المنتخب النمساوي SAMUEL WINKLFR وحقق نتيجة 3-1، وفي دور قبل النهائي التقي مع لاعب المنتخب المجري والمصنف الثاني علي البطولة وحقق فوز 3-1.
 
3
 
واختتمت اليوم فاعليات البطولة بالمباراة النهائية بين لاعب منتخب النمسا والمصنف رقم 1 علي أوروبا والبطولة، وبين اللاعب المصري علي عزت وانتهت بفوز لاعب منتخب النمسا بنتيجة 3-1، ليحقق اللاعب المصري علي عزت، المركز الثاني والميدالية الفضية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئ الاسكواش 2023.
 
4
 
ويعد البطل علي عزت ضمن أفضل المواهب المصرية في لعبة الأسكواش والذي يتنبأ له الكثيرين بالتوهج مستقبلا على المستوى الاحترافي للعبة، وله العديد من المشاركات الدولية في بطولات أوروبا وأمريكا المفتوحة لناشئين الاسكواش.
 
5
 
6
 
7
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق