حالة الفنان هاني شاكر بعد استئصال جزء من القولون

الأربعاء، 21 يونيو 2023 11:47 ص
حالة الفنان هاني شاكر بعد استئصال جزء من القولون
أمل عبد المنعم

الفنان الكبير هاني شاكر خضع لعملية جراحية بالمنظار في أحد مستشفيات القاهرة، ووجه الشكر لكل الأطباء الذين حرصوا على الاعتناء به.

صحة هاني شاكر

وبعدها طمأن الفنان الكبير هاني شاكر جمهوره ومتابعيه بعد نجاح عمليته الجراحية في القولون والتي خضع لها خلال الساعات القليلة الماضية وقام "هاني" بنشر صور عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" وظهر خلالها برفقة عدد من الأطباء الذين أشرفوا على عمليته الجراحية.

هاني شاكر وطاقم الأطباء

وحرص هاني شاكر على توجيه الشكر والتقدير لطاقم الأطباء المشرف على عمليته قائلاً: "أتقدم بجزيل الشكر والامتنان للأستاذ الدكتور طارق يوسف أحمد أستاذ جراحة القولون والشرج المستقيم جامعة عين شمس والفريق الجراحي المعاون بإجرائهم عملية جراحية ناجحة بالمنظار".

وتابع هاني شاكر: "كما أتوجه بالشكر والعرفان لإدارة مستشفى وادي النيل وعلى رأسها دكتور حازم عبدالمحسن على خدمتهم الطبية الممتازة ورعايتهم الفائقة التي لمستها أثناء فترة علاجي، ألف شكر د. طارق على حسن الرعاية والاهتمام وهذا ليس بالغريب على أستاذ كبير".

وقال "شاكر" في تصريحات صحفية "خضعت لعملية جراحية لاستئصال جزء من القولون، لأن هذا الجزء كان يؤثر عليا بالانتفاخات والالتهابات في المعدة، والحمد الله خرجت من المستشفى وحالتي الصحية مستقرة.. دعواتكم".

يذكر أن اَخر أعمال الفنان هاني شاكر هي أغنية "فرق في الإحساس"، والتي طرحها مؤخرًا عبر موقع يوتيوب وحققت نجاحا كبيرا، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع خالد نبيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق