بعد زيارته لمصر.. البلوجر الألماني "نويل روبنسون" يتصدر محركات البحث ويشكر المتحدة للخدمات الإعلامية

الأربعاء، 21 يونيو 2023 04:02 م
بعد زيارته لمصر.. البلوجر الألماني "نويل روبنسون" يتصدر محركات البحث ويشكر المتحدة للخدمات الإعلامية
إيمان محجوب

تخطت مشاهدات البلوجر الألماني الشهير نويل روبنسون الملايين خلال ساعات قليلة من زيارته لمصر، حيث نشر العديد من الفيديوهات الترويجية في شوارع القاهرة، والتي نالت علي إعجاب المتابعين حول العالم.
 
Screenshot_٢٠٢٣٠٦٢١-١٥٢١٢٣
 
كما نشر نويل روبنسون مقاطع قصيرة من تجاربه المختلفة للطعام المصري، والرقص المصري في الشارع، ومشاركة الأطفال والباعة والمارة، على أنغام الأغاني المصرية الشعبية.
 
 وبعد زيارته لعدد من المناطق اللأثرية مثل الاهرمات والمتحف المصري الكبير تصدر البلوجر نويل الألماني محركات البحث على جوجل وذلك عقب نشره مقاطع الفيديو وهو يرقص رقصته الشهيرة مع عدد من الشباب بالمتحف المصري الكبير وبجوار الاهرامات.
 
 
Screenshot_٢٠٢٣٠٦٢١-١٥٢١٠٣_1
 
ونشر البلوجر الالماني نويل روبنسون الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، عدد من الفيديوهات الترويجية للمناطق السياحية والاثرية المصرية، وذلك بعدما اختار مصر لتكون وجهة له من أجل قضاء عطلته على أراضيها.
 
ووصل عدد المتابعين نويل روبنسون عبر حسابه الرسمي على تطبيق تيك توك بـ30 مليون متابع، ويصل عدد المتابعين له على موقع "إنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة  نحو 3.8 مليون متابع.
 
ويشتهر نويل روبنسون بما يؤديه من حركات راقصة، منذ دخوله إلى المجال الجوي المصري، حيث نشر فيديو له خلال رقصه على إحدى الأغاني المصرية الشعبية.
 
نويل-روبنسون-1687337535-1
 
وكان قد وجه البلوجر الشهير نويل روبرتسون الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد استضافته في زيارة للمتحف الكبير من خلال فريق عمل من الشباب.
 
وعبر ڤيديو نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك قال روبرتسون، “شكرا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استضافتي وكان يوما رائعا وشكرا لكل الشعب المصري”.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق