بعد ظهوره في مباراة منتخب السويس .. متى يعلن الوكرة القطرى التعاقد مع حمدى فتحى لاعب الأهلى؟

الإثنين، 26 يونيو 2023 03:43 م
بعد ظهوره في مباراة منتخب السويس .. متى يعلن الوكرة القطرى التعاقد مع حمدى فتحى لاعب الأهلى؟

أثار ظهور حمدى فتحى، لاعب خط وسط النادى الأهلى، فى مباراة منتخب السويس بكأس مصر الجدل حول صفقة انتقاله لنادى الوكرة القطري، خاصة وأن البعض اعتقد بأن الأهلي لا يحق له مشاركة اللاعب في أي مباراة بعد تعاقد مع الوكرة القطري. 
 
تفاصيل العقد الي جري توقيعه كشفت عن انتهاء اتفاق الناديان على جميع التفاصيل خلال الساعات الماضية، بعد مفاوضات استمرت قرابة الأسبوعين، شهدت شد وجذب إلى أن تم حسم جميع التفاصيل.
 
أما عن سفر حمدي فتحي ، فلا يزال اللاعب ينهى إجراءات سفره لقطر ويستخرج تصريح السفر، لذا شارك مع الأهلى لحين إنهاء الإجراءات، وقد تكون مباراة منتخب السويس الأخيرة له فى مشواره مع المارد الأحمر.
 
ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات المقبلة.
 
كان الأهلي قد اتفق الأهلي على بيع حمدى للوكرة القطرى مقابل 3 ملايين و250 ألف دولار، وسيحصل إنبي الذى انتقل منه حمدي للأهلي عام 2019 على قيمته من إتمام الصفقة، حيث سيحصل علي 450 ألف دولار بعد خصم قيمة الصفقة الأساسية التى انتقل بها اللاعب من إنبي للقلعة الحمراء.
 
واتفق الطفين في العقد علي حصول الأهلي علي  20% من إعادة بيع اللاعب من الوكرة.
 
من جانبه رحّب كولر بإتمام الصفقة، خاصة بعدما لمس رغبة وحاجة اللاعب للرحيل وخوض هذه التجربة.
 
الجدير بالذكر أن حمدي فتحي لعب 151 مباراة مع الأهلى بكل البطولات، بإجمالى 10953 دقيقة، وسجل 14 هدفاً وصنع تسعة، وتلقى 26 كارت أصفر وكارت أحمر وحيد، وتوج مع المارد الأحمر بدورى الأبطال الأفريقى ثلاث مرات وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين والسوبر الأفريقى مرتين والسوبر المحلى مرتين وكأس مصر مرتين بجانب الدورى مرتين.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق