مباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا.. الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريق

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 12:41 م
مباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا.. الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريق
منتخب مصر الأولمبي
ريهام عاطف

يلتقى اليوم الثلاثاء منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى، فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة مع نظيرة منتخب غينيا، فى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس ، ويسعى شباب الفراعنة للتأهل للمباراة النهائية من البطولة الأفريقية لضمان التأهل لأولمبياد باريس 2024.
أولمبياد باريس 2024
أولمبياد باريس 2024
وقد تأهلت مصر للدور نصف النهائي من البطولة بعد تصدرالمنتخب الاولمبي المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، حيث حقق الفراعنة الفوز على مالي والجابون، وتعادل في المواجهة الأولى النيجر
وتنص لائحة البطولة الأفريقية على تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة للأولمبياد، والمنتخب صاحب المركز الرابع يواجه ملحق أسيا، من أجل خطف بطاقة الترشح.
القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد غينيا 
من المقرر أن تنقل مباراة المنتخب الأولمبي وغينيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، حيث ستذاع مباراة المنتخب الأولمبي وغينيا عبر قناة beIN Sports HD 4 بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية الأرضية .
فريق منتخب مصر الأولمبي
فريق منتخب مصر الأولمبي
 التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبى
قرر ميكالي اللعب بنفس الطريقة 4-4-2 ونفس التشكيل الذى لعب به مواجهات الدور الأول، لمنح اللاعبين الثقة في قدراتهم بعد الوصول لمرمى النيجر في اللقاء الأول وإهدار العديد من الفرص.
وجاء التشكيل كالتالي:
حمزة علاء فى حراسة المرمى، أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد أشرف، أحمد عاطف قطة، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، أسامة فيصل، إبراهيم عادل، محمود صابر.
 
المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم 
 
 من جانبه وأعرب البرازيلى ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم  عن سعادته الكبيرة بالصعود إلى الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 
مشيرا إلي إن مباراة غينيا ستكون صعبة أمام منافس قوى فى الدور قبل النهائي هو غينيا ولكننا سنقاتل من أجل الدفاع عن حلمنا المزدوج ببلوغ الاولمبياد واحراز اللقب . 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق