كيليان مبابي يزور الكاميرون ويخوض مباراة ودية غدا.. فيديو وصور

الخميس، 06 يوليو 2023 08:00 م
كيليان مبابي يزور الكاميرون ويخوض مباراة ودية غدا.. فيديو وصور

وصل المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الى العاصمة الكاميرونية ياوندي في زيارة أولى من نوعها لبلده الأصلي التي ينتمي اليها والده.

ومن المقرر ان يزور المهاجم الباريسي غدا مدرسة في ياوندي مولت التى تشرف عليها مؤسسته، وبعد ذلك سيلعب مباراة مع نادي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

 
ومن المقرر أن يلتقي كيليان مبابي خلال زيارته للكاميرون رئيس الوزراء بالإضافة الى القيام بعدد من الزيارات الأخرى التي تجعل الرحلة التي يقوم بها تاريخية.
 
في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان الفرنسى وضع شرطا للسماح لمهاجمه كيليان مبابى بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قالت شبكة " RMC sport " نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح مستعدا للتفاوض مع أى نادٍ، يرغب فى التعاقد مع نجمه كيليان مبابي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فى ظل رفض النادي استمرار اللاعب دون تجديد عقده.  

وأكد الشبكة أن باريس سان جيرمان مستعد للتفاوض مع أي نادٍ من أجل كيليان مبابي، ولا يوجد عداء ضد ريال مدريد، خاصة أن باريس سان جيرمان 200 مليون يورو مقابل كيليان مبابي ، ويريد مبابي أن يتقاضى أجره عن موسمه القادم في باريس سان جيرمان.

وأشارت الشبكة إلى ريال مدريد ليس على استعداد لدفع ثمن كليهما ، لذلك سيحتاج أحد الطرفين إلى الاستسلام حتى تتم عملية الانتقالن لا يستطيع ريال مدريد تحمل كلا الأمرين بسبب استثمارهم في الملعب.

وكان ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، قد أكد على أن استمرار مبابي مع النادي، مرهون بتجديد عقده، وقال:"الموقف واضح، كيليان نريده أن يبقى إذا كانت رغبته البقاء".

وأضاف الخليفي: "نريد مبابي أن يبقى ولكن عليه أن يوقع عقدًا جديدًا، لا يمكن أن يغادر بالمجان، هو قال ذلك بنفسه".

وشدد ناصر الخليفي: "لا تنسوا ان مبابي هو افضل لاعب في العالم ، وباريس نادي فرنسي وهو في بلده ، كما وعدنا هو قال لن اغادر بلا مقابل، اذا تمكن احدًا ما من تغيير رأيه اليوم هذا ليس خطئي ، لا نريد أفضل لاعب في العالم ان يغادر، هذا واضح".

كيليان مبابي (2)كيليان مبابي 
كيليان مبابي (3)كيليان مبابي 
كيليان مبابي (1)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق