النقطة 90 كلمة السر.. لماذا يرفض كولر إراحة نجوم الأهلي بعد حسم الدوري؟

الإثنين، 17 يوليو 2023 04:18 م
النقطة 90 كلمة السر.. لماذا يرفض كولر إراحة نجوم الأهلي بعد حسم الدوري؟

رغم تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري هذا الموسم بشكل رسمي والفوز في مباراة القمة، يرفض السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، فكرة إراحة نجوم الفريق، مشدداً على أنه سيتبع سياسة التدوير لإراحة اللاعبين بالتناوب، الأمر الذي دفع الجماهير للتساؤل حول أسباب القرار، خاصة وأنها تريد مشاهدة باقي اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ في المشاركة بشكل مستمر.
 
وفي وقت سابق، ذكرت تقارير أن البعض داخل الأهلي قدم اقتراحا يقضى بإراحة نجوم الفريق، لاسيما بعدما نجح المارد الأحمر فى تحقيق كافة بطولات هذا الموسم، سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى، لكن المدرب السويسري أصر على استكمال سياسته بإراحة النجوم بالتناوب، مع استمرار اللاعبين فى التدريبات.
 
وكشفت التقارير، أن السر وراء ذلك هو استكمال الأهلي مشواره فى بطولة الدوري دون هزيمة حتى نهاية أخر مباراة حتى يصل للنقطة 90 وهو رقم قياسي من النقاط لم يصل له أي فريق في تاريخ الدوري المصري، فضلاً عن انتظاره قرارا مهما وهو إعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) موعد مباراة الأهلى مع اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، حتى يتسنى له معرفة أول ارتباط له في الموسم الجديد.
 
وفي 9 سبتمبر 2022، أعلن الأهلي تولي كولر مسئولية قيادة الفريق ليخلف البرتغالى ريكاردو سواريز الذى عانى الفريق من سوء النتائج تحت قيادته، وفشل في تحقيق البطولات. وخاض الأهلي تحت قيادة كولر 54 مباراة، فاز في 41 لقاءً، وتعادل في 9 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 103 أهداف وتلقت شباكهم 30، وخرج بشباك نظيفة فى 35 مباراة، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتى السوبر مرتين، وكأس مصر مرة ودوري أبطال أفريقيا مرة، والدورى المصرى مرة.
 
في غضون ذلك، بدأ السويسري مارسيل كولر، استشكاف فريق حرس الحدود بمشاهدة مبارياته في الدوري بعد تأكد هبوطه للقسم الثانى، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، بحثاً عن انتصار جديد يصل بالمارد الأحمر للنقطة 84 في صدارة المسابقة التي توج بطلا لها.
 
ويواصل فريق الأهلي تدريباته اليوم، الإثنين، دون راحة، عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب في الجولة الرابعة والثلاثين في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل التحضير لمباراته مع حرس الحدود بعد غد الأربعاء، والمؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر المسابقة.
 
ويعكف الجهاز الفني للأهلي على وضع خطة التحضير لموقعة حرس الحدود، ومشاهدة مقاطع فيديو للحدود فى مبارياته الأخيرة بمسابقة الدوري، من أجل الوقوف على طريقة لعبه واختيار خطة اللعب المناسبة لظروف المباراة، فى ظل بحثه تحقيق الفوز على الحرس وإنهاء الموسم الحالي بلا هزيمة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق