بعرض يصل 600 مليون دولار.. هل سينجح الهلال السعودي في خطف النجم الفرنسي كيليان مبابي؟

السبت، 22 يوليو 2023 02:47 م
بعرض يصل 600 مليون دولار.. هل سينجح الهلال السعودي في خطف النجم الفرنسي كيليان مبابي؟

كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي الهلال السعودي فى ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ودراسة إمكانية إتمام الصفقة بداية من الموسم الجديد.
 
من جانبها قالت شبكة "R M C " الإسبانية، إن الهلال السعودي قدم عرضاً بـ400 يورو لضم كيليان مبابى، مع منح 200 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشراء العام الأخير من عقد مبابى.

وأضافت الشبكة أن النادي السعودي يخطط أيضا لإتاحة الفرصة لكيليان للذهاب لمدريد العام المقبل، إذا نجح فى الظفر بخدماته لعام واحد، بعدما قرر مسئولو باريس سان جيرمان فتح المزاد على بيع النجم كيليان مبابي نجم نادي العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتفادى رحيله المجاني فى يونيو 2024 بعد انتهاء عقده. 

ومنحت إدارة باريس سان جيرمان النجم الفرنسي خيارين، الأول تجديد عقده مع النادي إذا أراد البقاء لنهاية الموسم، أو البيع فى الصيف الحالي، فيما يرفض مبابي تجديد عقده والبقاء حتى نهاية الموسم للحصول على مكافأة ولاء قيمتها 60 مليون يورو. 
 
ونظرًا لتمسك كيليان مبابي بقراره بعدم التجديد والرحيل نهاية الموسم مجانًا، استبعد مسئولو باريس سان جيرمان النجم الفرنسي من جولة اليابان الإعدادية للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الجديد لويس إنريكي فى أول خطوة تصعيدية من جانب ملاك "بي إس جي"، وهو الأمر الذى يضع فلورنتينو بيريز على أتم استعداد لحسم صفقة القرن للميرنجي. 
 
وحدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة الملياردير القطري ناصر الخليفي، موعد المزاد على بيع النجم الشاب، كيليان مبابي، بعد استبعاده من جولة اليابان الإعدادية للموسم المقبل. 
 
وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر بيع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 
                 
وأضاف التقرير، أن إدارة باريس سان جيرمان استقرت على عرض كيليان مبابي للبيع، والاستعداد لتلقي عروض رسمية، اعتبارا من 31 يوليو الجاري.
 
ويستعد باريس سان جيرمان للتخلي عن خدمات مبابي هذا الصيف، مقابل سعر أعلى من 100 مليون يورو، وأقل بكثير من 180 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعته الإدارة لضمه من موناكو فى عام 2017.
 
ويبقي ريال مدريد في المشهد وحيدًا لحسم صفقة مبابي، خاصة أن اللاعب يستهدف قيادة مشروع بيريز المستقبلي داخل "سانتياجو برنابيو"، مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد رحيل القائد كريم بنزيما. 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة