«زيزو هو الحل».. هل ينهي الجناح الدولي أزمات الزمالك المالية؟

الإثنين، 24 يوليو 2023 03:14 م
«زيزو هو الحل».. هل ينهي الجناح الدولي أزمات الزمالك المالية؟

بات النجم أحمد السيد زيزو، الجناح الدولي ولاعب نادي الزمالك، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى اللاعب عرضا مغريا من نادي إيفرتون الإنجليزي للتعاقد معه، في وقت تتحدث فيه تقارير عن إمكانية موافقة مجلس الزمالك على عرض الفريق اللندني لحل الأزمات المالية داخل النادي.
 
وفي وقت سابق، قالت مصادر مقربة من زيزو، إن هناك عرضا رسميا وصل بالفعل من نادي إيفرتون الإنجليزي للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، وجرى تأجيل البت في هذا الأمر لما بعد المشاركة في البطولة العربية خلال الفترة المقبلة، مؤكدة في الوقت ذاته أنه حال استمرار أزمة القيد خلال الفترة المقبلة اللاعب لن يستمر في نادي الزمالك بشكل مؤكد، وسيرحل عن صفوف الفريق، لكن سنناقش كافة الأمور الخاصة بالرحيل عن النادي بعد انتهاء مسابقة البطولة العربية.
 
فيما تتحدث تقارير، عن أن نادي إيفرتون الإنجليزي لم يتفاوض مع زيزو بشكل رسمي حتى الآن، والأمر تم عن طريق شركة تسويق قامت بعرض اللاعب على النادي، فيما أبدى المسؤولين في نادي إيفرتون الإنجليزي إعجباهم بمستوى زيزو وقدراته، لكن حتى الآن لم يقم النادي بتقديم عرض رسمي سواء للاعب أو لنادي الزمالك.
 
وبحسب التقارير، فإن الشركة نقلت لزيزو إعجاب مسؤولي نادي إيفرتون بقدراته، واستفسروا عن موقفه مع نادي الزمالك، وفرص رحيله عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن زيزو سيحسم موقفه من الاستمرار مع الزمالك أو الرحيل عن صفوف الفريق عقب المشاركة في البطولة العربية للأندية.
 
وكشفت التقارير، أن زيزو سيعقد جلسة معه مسؤولي القلعة البيضاء عقب العودة من السعودية لمعرفة خطط النادي المستقبلية بالنسبة لفريق الكرة، بالإضاف لموقف القيد، والصفقات الجديدة التي سيبرهما النادي، متوقعة أن توافق إدارة القلعة البيضاء على عرض الفريق الإنجليزي لإيجاد حلول لأزمات النادي المالية.
 
في غضون ذلك، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أول تدريباته اليوم، الإثنين، على ملعب نادي عكاظ، القريب من فندق إقامة الأبيض فى السعودية، استعدادا للبطولة العربية. وتجمع اللاعبون في الثامنة صباحا في بهو الفندق بعدها توجه الفريق في الثامنة والربع إلى ملعب التدريب بصحبة إحدى سيارات الشرطة.
 
وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين على هامش مران اليوم الذى أقيم بملعب عكاظ، لشرح برنامج التدريب لليوم الأول استعدادا لمباريات البطولة العربية.
 
وشرح المدير الفني الأدوار المطلوبة من معاونية خلال مران اليوم استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري المقرر له يوم 28 يوليو الجاري في البطولة العربية. ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصرالسعودي  يوم 3 أغسطس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق