بمبلغ مالي قدره 400 جنيه.. تفاصيل وموعد مزاد لبيع سيارات تابعة لجمارك بورسعيد ودمياط

الإثنين، 24 يوليو 2023 03:21 م
بمبلغ مالي قدره 400 جنيه.. تفاصيل وموعد مزاد لبيع سيارات تابعة لجمارك بورسعيد ودمياط
أمل عبد المنعم

أوضحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مبيعات مستهلك الهيئات والجهات الحكومية والمهمل والمصادر والمتروك بالجمارك، عن تفاصيل مزاد جمارك بورسعيد ودمياط المقبل.

موعد جلسة المزاد

ويتم عقد جلسة المزاد بحسب الإدارة المركزية للمبيعات، غداً 25 يوليو الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة، ومن المقرر أن يشهد المزاد طرح عددًا من السيارات "الملاكي" والدراجات النارية "اسكوترات" بصفة (لا ترخص)، بالإضافة إلى سيارات قابلة لإعادة الترخيص أبرزها ( بي إم دبليو - فولكس فاجن - فورد - شيفرولية - ميتسوبيشي).

كراسة الشروط والمواصفات

يتضمن المزاد أيضًا بحسب المنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات ماركات (أوبل - دايو - بيجو - تويوتا - سوزوكي - هيونداي)؛ فضلًا عن عدد من قطع غيار سيارات ومحركات سيارات وزيوت سائلة، وغيرها.

ويسقط حق أصحاب المهامل ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة مزاد سيارات وبضائع جمارك بورسعيد ودمياط، خاصة أن هذه البضائع منها ما يباع برسم الصادر، والبعض من هذه البضائع يباع برسم الوارد، والبعض الآخر برسم المدينة الحرة.

عنوان جلسة المزاد

تباع كراسة الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي قدره 400 جنيه ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق