إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بعد واقعة الشيبي.. رابطة الأندية تعتمد على تقرير مراقب المباراة فى عقوبة لاعب الأهلي.

الإثنين، 24 يوليو 2023 08:00 م
إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بعد واقعة الشيبي.. رابطة الأندية تعتمد على تقرير مراقب المباراة فى عقوبة لاعب الأهلي.

أنهت رابطة الأندية الجدل الدائر منذ أمس عن العقوبات التي سيتم اتخاذها بشأن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعد مشادته مع لاعب فريق بيراميدز محمد الشيبي، فى المباراة التى انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

رابطة الأندية تقرر إيقاف الشحات 3 مباريات

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي، في مباراة الأهلي وبيراميدز، طبقا لقائمة العقوبات.

مشادة الشحات والشيبي

وكان حسين الشحات قد دخل فى مشادة مع محمد الشيبي مدافع بيراميدز في المباراة التى جمعت الفريقين أمس فى الدورى وانتهت بفوز السماوى على المارد الأحمر بثلاثية، لينهى بيراميدز سلسلة اللاهزيمة للنادي الأهلي محليا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد 39 مباراة محلية خاضها الأحمر تحت قيادته.

هل يحق للأهلي أو بيراميدز التقدم بشكوى للانضباط أم التظلمات فى واقعة حسين الشحات؟ 

من جهته أكد مصدر مسئول بلجنة المسابقات، أنه لا يحق للأهلي أو بيراميدز التقدم بشكوى للجنة الانضباط، بعد صدور قرار من رابطة الأندية، بناءً على تقرير مراقب المباراة، ويحق لبيراميدز أو الأهلي التقدم بتظلم للجنة التظلمات على العقوبات التى أصدرتها رابطة الأندية.

وأضاف المصدر، أن من حق لجنة التظلمات اتخاذ ما تراه من عقوبات، ورفض أو تقليص أو زيادة العقوبة التى أصدرتها رابطة الأندية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه.

الأهلي يعاقب الشحات

من جهته قرر الجهاز الفني للأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، بسبب ما بدر منه تجاه محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، عقب نهاية مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الصلح مع محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، بعد المشادة التي جرت بينهما عقب مباراة الأهلى وبيراميدز.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة