الحاصل على المركز الثانى لقسم الأدبي الثانوية الأزهرية " كفيف": أشكر الرئيس السيسي وشيخ الأزهر على رعايتهما لذوى الهمم

الأربعاء، 26 يوليو 2023 11:12 م
الحاصل على المركز الثانى لقسم الأدبي الثانوية الأزهرية " كفيف":  أشكر الرئيس السيسي وشيخ الأزهر على رعايتهما لذوى الهمم
كتبت منال القاضي

قال الطالب بلال محمد السيد من محافظة كفر الشيخ مركز دسوق الحاصل على مجموع 93% ونصف وحاصل علي المركز الثانى على مستوى الجمهورية، بانني أوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضلية الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب على أهتمامه بذوى الهمم 
والشكر الأول لوالدى على ما بذوله من جهد معى طوال سنوات الدراسة .
 
وتابع بلال فى اتصال هاتفى" لصوت الأمة " أنه رغم فرحته بتفوقه إلا أنه فى حالة ترقب لنتيجة أشقائه " شقيقته وشقيقه" فى الثانوية الأزهرية قسم علمى موضحا أنهم ثلاث توأئم .
 
وقال بلال أنه يريد اللتحاق بكلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر بالقاهرة، واتمنى  ترجمة معانى القرأن الكريم باللغات الأجنبية وهذه رسالة شرف لى واتمنى من الله أن تتحقق .
 
واختتم بلال بأنه فى انتظار اتصال فضلية شيخ الأزهر، وأنه سيكون ضمن المكرمين، مؤكدا أن أجمل هدية له هي أن يلتقى بشيخ الأزهر مباشرة . خلال تكريمه لأوائل الثانوية الأزهرية .
 
الجدير بالذكر أن المركز الإعلامي بمشيخة الأزهر أعلن عن أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023م، وحصل على المركز الأول على القسم العلمي الطلاب: أسماء عبدالله السماحي، (معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ )، وحبيبة السيد خليفة، (معهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ)، وعصام هلال الحريري (معهد العامرية بالغربية) بمجموع 649 بنسبة 99.85%، وجاء في المركز الأول على القسم الأدبي الطالبة: ثراء سمير الرشيدي (معهد فتيات ناهيا بالجيزة) بنسبة 97.94%، وحصلت على المركز الثاني الطالبة: حبيبة حمدي عبدالرحمن (معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة) بنسبة 97.46%، كما حصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة: ندى حسين السعودي (معهد فتيات المحلة بالغربية) بنسبة 97.46%.
 
كما حصلت الطالبة ياسمين عبدالفتاح النجار( معهد فتيات أكوة الحصة بالغربية) على المركز الأول للمكفوفين بنسبة 93.33%، والمركز الثاني الطالب بلال محمد جمعة (معهد أبو مندور بكفر الشيخ)بنسبة 92.22%، بينما جاء في المركز الثالث الطالب أحمد مقتدى صابر(معهد كامل عودة الخاص بالجيزة) بنسبة 91.27%، وفي المركز الرابع جاءت الطالبة أية محمد عجور، (معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية) بنسبة 90.16%، في حين حصلت الطالبة منة الله محمد أحمد، ( معهد فتيات الشقر ببني سويف) على المركز الخامس بنسبة 90%. 
ومن المقرر أن يعتمد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدا الخميس، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أالدكتور  أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ويعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل، ومن المقرر أن يبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق