انطلاق الموسم الثانى لبرنامج "كابيتانو مصر" لاكتشاف مواهب كرة القدم بالبحيرة اليوم

الأحد، 30 يوليو 2023 09:48 ص
انطلاق الموسم الثانى لبرنامج "كابيتانو مصر" لاكتشاف مواهب كرة القدم بالبحيرة اليوم
كابيتانو

تنطلق اليوم فاعليات  الموسم الثانى من برنامج "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب الرياضية لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى محافظة البحيرة.
 
وتبدأ فاعليات البرنامج لاختبار الموهوبين فى كرة القدم من محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة،على مدار يومين على ملاعب مركز شباب الحرية بمدينة دمنهور.
 
يأتي هذا البرنامج في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتطوير كرة القدم في مصر، وتشجيع المواهب الشابة على ممارسة هذه الرياضة الشعبية وتحفيزهم على العمل الجاد والمثابرة لتحقيق طموحاتهم في هذا المجال، الذي يشارك فيه عدد كبير من الشباب الموهوبين من مختلف أنحاء محافظات البحيرة الإسكندرية ومرسي مطروح.
 
حيث سيتم اختبار قدراتهم ومهاراتهم من خلال مجموعة متنوعة من التحديات الكروية، كما سيتلقى المشاركون توجيهات وتدريبات من مدربين محترفين ذوي خبرة عالية، بهدف تحسين أدائهم وتطوير مهاراتهم الكروية.
 
من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعم الوزارة لمثل هذه الفاعليات التي ترقى بمستوى الرياضة المصرية، وتبدع في اكتشاف الموهوبين على مستوى الجمهورية، للإبراز أفضل العناصر الرياضية في لعبة كرة القدم، وتقديمهم للساحة الرياضية ودعمهم الكامل حتى تستفيد منهم الأندية المصرية، مما يحقق التميز في انتقاء الأفضل منهم، لدعم المنتخبات المصرية بأقوى عناصر من الشباب المتميز، الذي يثرى الرياضة لتحقق أفضل النتائج على المستوى القاري والعالمي في لعبة كرة القدم.
 
وفي هذا السياق أكد دكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب بالبحيرة رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب، وإتمام التجهيزات اللازمة وتكثيف التغطية الإعلامية للحدث الرياضى الهام طول فترة تنفيذه.
 
يذكر أن الشروط الواجب توافرها للاشتراك في خوض اختبارات "كابيتانو مصر" هى:
 
أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2009 (14 سنة) الحضور بصورة شهادة الميلاد.
أن لا يكون مسجل بأي نادى او هيئة رياضية 
حضور الاختبارات بزى رياضي (شورت - تيشيرت – حذاء رياضي) 
 التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني 
https://www.emys.app/sport/capitano2/
 
الالتزام بالبرنامج الزمنى والمواعيد المحددة لكل محافظة
 الاختبارات مجانية بدون اي مقابل مادي وبدون دفع اي رسوم على الاستمارات
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق