تفاصيل كراسة شروط حجز وحدات القاهرة الجديدة.. لا يقل عمر المتقدم عن 21 عاما.. وألا يكون حصل على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى قبل ذلك

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 12:00 ص
تفاصيل كراسة شروط حجز وحدات القاهرة الجديدة.. لا يقل عمر المتقدم عن 21 عاما.. وألا يكون حصل على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى قبل ذلك

تم طرح كراسة شروط حجز وحدات الإسكان بمدينة القاهرة الجديدة، ونصت كراسة الشروط على، أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مصرى الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصى عليه بقرار وصاية، ولم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد اسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر ) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الاسكان الاجتماعى.
 
ونصت الكراسة على أن الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للأستخدام السكنى فقط ولا يحق للمشترى أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفى حالة مخالفة ذلك يتم سحب الوحدة، والبيع شامل المبانى وما يخصها مشاعا فى الأرض المقام عليها الوحدات المباعة والأجزاء المشتركة كلا بنسبة تعادل مساحة الوحدة المباعة إلى اجمالى مساحة وحدات المبنى الكائن به الوحدات وذلك دون الحق فى تملك السطح او أية أراضى تحيط بالمبنى او الجراج الكائن اسفل العمارة. 
 
كما نصت كراسة الشروط على أن الجراجات الكائنة أسفل العمارت بالمشروع سيتم تخصيصها للسادة المنتفعين بالمشروع وفقا لاسلوب التخصيص الذى يحدده الحساب وبمقابل مادى وفقا لما سيرد توضيحه بالشروط المالية.
 
أولا: خطوات حجز الوحدات بمشروع نزهة الأندلس.
 
• الخطوة الأولى (التقديم) من يوم 2023/8/6 حتى يوم 2023/8/22 حتى الساعة 11.59 مساء .
 
• الدخول على الموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com) ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور.
 
• فى حالة عدم وجود حساب حالى للمتقدم على الموقع يقوم المتقدم بأنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على تسجيل مستخدم جديد ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل / العنوان / الرقم القومى للعميل الايميل التليفون مع العلم أن الموقع لا يسمح بتسجيل عميل جديد برقم موبايل تم استخدامه من قبل / اسم الزوجة ورقمها (القومى ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومى (الزوج والزوجة) وجه وظهر فى ورقة واحدة. 
 
• فى حالة الحجز باسم القاصر يتم ادراج الرقم القومى الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد.
 
• يجب تسجيل البريد الالكترونى (E-mail) لضمان وصول كلمة المرور . 
 
• يتم ارسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة (افتراضية) لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل ويتم استخدامها فى انشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم. 
 
• يتم الدخول على الموقع مرة اخرى من خلال الضغط على دخول مستخدم حالى وتسجيل الرقم القومى وكلمة المرور.
 
• يتم الضغط على مفتاح (أرغب فى التقدم) ثم (استخراج رقم الاستمارة سوف تظهر شاشة المراجعة البيانات الاساسية وتعديلها حسب الحاجة. 
 
• بعد الانتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك. 
 
• يقوم العميل بتحويل مبلغ وقدرة 100000جم (فقط) مائة الف جنية مصرى لا غير جدية الحجز بالإضافة إلى مبلغ 1000 جنيه فقط ألف جنيه مصرى لا غير مصروفات تسجيل لا ترد.
 
ثانياً : أسلوب السداد 
1- يتم سداد مبلغ 100 ألف جنيه جدية حجز.
 
2- يتم سداد 15% من إجمالى قيمة الوحدة بعد التخصيص.
 
3- يتم سداد نسبة 10% خلال 3 شهور من الحجز.
 
4- يتم سداد دفعات ربع سنوية بقيمة 22500 كل 3 شهور لمدة 8 أقساط 
 
5- يتم سداد نسبة 20 % عند التعاقد.
 
6- لن يتم تسليم الوحدة إلا بعد سداد نسبة 60% من إجمالى قيمة الوحدة.
 
7- بعد التسليم يتم سداد دفعات سنوية لمدة 3 سنوات.
 
8- القسط الأول يبدأ بعد 3 شهور من تاريخ الاستلام.
 
9- يتم خصم نسبة 7% حال السداد الفورى.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق