الجوزاء والقوس أبرزهم.. 5 أبراج تعشق السفر والترحال

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 03:21 م
الجوزاء والقوس أبرزهم.. 5 أبراج تعشق السفر والترحال
أرشيفية

بعض الأشخاص يحبون الجلوس في المنزل ويعشقون العزلة وفى المقابل يوجد بعض الأشخاص الذين يحبون السفر والترحال والذهاب إلى أماكن جديدة، واكتشاف تلك الأماكن بكل شغف.
 
وفي السطور التالية، يرصد «صوت الأمة» الأبراج الفلكية التي يشتهر أصحابها بحب السفر، وفقا لموقع «astrotalk».

- برج القوس
برج القوس يحب السفر، ويعشق التجول والترحال، ولا يوجد مكان غريب أو مبهم لهم، فكل مكان يحبون أن يذهبوا إليه ليكتشفوه، للتعرف على الثقافات الأخرى والطعام ومعرفة الناس لتكوين صداقات جديدة، والاحتفاظ بالصور كذكريات سعيدة، ويكون برج القوس رفيقا ممتعا ومبهجا في السفر لأن يحب الأكتشاف والمعرفة الزائدة لديه.

- برج الحمل
برج الحمل يحب المغامرة لأقصى درجة، والسفر يكون الخيار الأفضل لمولود برج الحمل، فهو يحب السفر والذهاب لأماكن جديدة، لتسلق الصخور وركوب الطيارات وركوب المظلات والقفز بها، وتجربة كل ما هو جديد، وحتى السباحة والغوص، مما يجعل الطاقة تسرى في جسدهم، لأن صاحب برج الحمل لا يحب الروتين ويبعد عنه بقدر المستطاع.

- برج الجدى
مولود برج الجدى يحب أن يجمع المال من أجل أن يعيش حياة مرفهة وفاخرة وفى نفس الوقت للذهاب للسفر، ويحب الجلوس على الشاطئ والذهاب إلى الجبال والسهول والغابات ويحب التخطيط لرحلات وراء أخرى، ويحب أن يجرب طعام الشارع، ويحب السفر وسط الأصدقاء وفى نفس يمكن أن يسافر بمفرده.

- برج الجوزاء
برج الجوزاء يعشق السفر والترحال والذهاب إلى أماكن جديدة ولكن في نفس الوقت يفضل الذهاب مع مجنوعة مفضلة من الأصدقاء، ويحب برج الجوزاء الذهاب لأماكن التراث والمعالم التاريخية والمتاحف الشهيرة وتجربة الأكل اللذيذ المختلف، مع تجربة الرياضات المختلفة والشعور بالمغامرة.

- برج الدلو
مولود برج الدلو، يشعر ببعض مشاعر الرهبة من الأماكن المغلقة إذا ظل في مكان واحد لمدة طويلة، ولهذا قد يلجأ للهروب من الواقع الذى يعيشه ويفضل العيش بمفرده، عندما يقرر السفر، لأنه يحب أن يكون بجوار المناظر الطبيعية والنباتات والحيوانات، ويمشى لمسافة كبيرة، مع الحصول على صور للذكرى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق