في ليلة واحدة مهرجان العلمين يجمع الضحك والغناء الطربي والشعبي على مسرح واحد

الخميس، 10 أغسطس 2023 05:23 م
في ليلة واحدة مهرجان العلمين يجمع الضحك والغناء الطربي والشعبي على مسرح واحد

فى ليلة واحدة مهرجان العلمين يجمع الضحك والغناء الطربى والشعبى على مسرح واحد، حيث يحيى نجم الأغنية الشعبية حكيم يوم 17 أغسطس حفلا غنائيا بالمهرجان، فيما يقدم محمد محسن حفلا طربيا، بينما يقدم نجم الإستاند آب كوميدى على قنديل سهرة فى نفس اليوم، وأتاح موقع Tazkarti تذاكر الحفلات.

وحرص مهرجان العلمين المقام حاليا فى مدينة العلمين الجديدة على تقديم توليفة من النجوم ترضى كل الأذواق خلال فعاليات دورته الأولى، كما شهدت الحفلات الغنائية التى قدمها المهرجان تنوعا كبيرا، إذ مزجت السهرات الغنائية فى مدينة العلمين الجديدة ما بين الطرب والشعبى والرومانسية والدراما.

 

وكان للسهرات الطربية ونجوم التسعينيات تواجدا كبيرا خلال فعاليات المهرجان، من خلال حفلين الأول للنجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم، قدما خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني الطربية التي أمتعت الجمهور، وفي اليوم التالي كان الجمهور على موعد مع حفل آخر أحياه الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعرى، وسط هتافات الجمهور.

كما شهدت سهرات مدينة العلمين مشاركة عدد من نجوم الوطن العربي، منهم النجم تامر حسني، والفنانة الكبيرة نانسي عجرم، والنجمة إليسا والفنان راغب علامة، والفنان أحمد سعد، والذي حققت حفلاتهم نجاحا كبيرا، كما أن الجمهور على موعد مع حفل جديد مع الفنانة كارول سماحة ويشاركها الحفل الفنان بهاء سلطان اليوم الخميس.

وكان للموسيقى الشعبية وأغانيها نصيبا من حفلات المهرجان، إذ يحيى نجم الأغنية الشعبية حكيم حفلا غنائيا فى العلمين يوم الخميس 17 أغسطس الجارى، بالإضافة إلى حفل للفنان مسلم غدا 11 أغسطس، ويقدم مسلم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة، مثل أغنية "اتنسيت وقلب في الدفاتر"، وفي نفس اليوم يحيى المطرب الشعبى رضا البحراوى، حفلا غنائياً هناك، بينما يقدم فريق مسار إجباري أغانيه غدا 11 أغسطس.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وتشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ "مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة