إمام عاشور يستعد بقوة للظهور الأول مع الأهلي

الجمعة، 11 أغسطس 2023 10:40 ص
إمام عاشور يستعد بقوة للظهور الأول مع الأهلي
محمد ممدوح

يحرص إمام عاشور لاعب وسط الأهلي الجديد على أداء تدريبات تأهيلية مكثفة خلال الفترة الحالية، من أجل العودة سريعا في ظهوره الأول مع الفريق الأحمر بعد الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، بعد التعاقد معه لمدة 4 سنوات قادمة.
 
وتعرض إمام عاشور للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع ناديه السابق ميتلاند، وحرص على أداء برنامج علاجي وتأهيلي على مدار الشهور الثلاثة الماضية ، حيث يحرص على خوض برنامجه التأهيلي في أحد المراكز الخاصة تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي في النادي الأهلي.
 
ويجري النادى الاهلى فحوصات طبية دقيقة للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانخراط في فترة الاعداد للموسم الجديد.
 
وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.
 
وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.
 
وحصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.
وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق