لماذا خرج النني وإمام عاشور من حسابات فيتوريا فى معسكر المنتخب خلال سبتمبر ؟ اعرف التفاصيل

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:52 م
لماذا خرج النني وإمام عاشور من حسابات فيتوريا فى معسكر المنتخب خلال سبتمبر ؟ اعرف التفاصيل

تسببت عدم جاهزية كلا من الثنائي محمد النني وإمام عاشور في خروجهما من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، رغم تعافيهما من الإصابة وبدء مرحلة التأهيل.

وغاب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال عن قائمة المباراة الأولى للفريق الإنجليزي لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية فى الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

بينما إمام عاشور لاعب الأهلى الجديد سيكون جاهزاً هو الآخر للمشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق بداية من سبتمبر المقبل، لكن ذلك سيكون بالتزامن مع انطلاق معسكر المنتخب.

ويستعد منتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة قوية مع نظيره الإثيوبي فى 8 سبتمبر المقبل، فى ختام مرحلة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

ويستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المحترفين الذى يقع عليهم الاختيار لمعسكر المنتخب في سبتمبر، يوم 18 أغسطس الجاري.

واستقر البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر منتخب مصر في القاهرة، بعدما كانت الإسكندرية الأقرب لاحتضان المعسكر بسبب انشغال استاد القاهرة ببعض الإصلاحات.

وقرر الجهاز الفني إقامة المعسكر على ملعب آخر بخلاف ستاد القاهرة، على أن يحتضن مباراتي الفريق ضد أثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا، وتونس الودية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق