7 نجوم اختفوا عن معركة الميركاتو الصيفى 2023.. بيراميدز يحسم مصير صبحي وعادل والسعيد.. والأهلي يغلق ملف رحيل ديانج.. والزمالك يرفض التخلى عن زيزو

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 12:00 ص
7 نجوم اختفوا عن معركة الميركاتو الصيفى 2023.. بيراميدز يحسم مصير صبحي وعادل والسعيد.. والأهلي يغلق ملف رحيل ديانج.. والزمالك يرفض التخلى عن زيزو

رغم تصدرهم المشهد بشكل دائم لموسم الانتقالات فى السنوات الأخيرة، اختفى 7 نجوم بشكل غامض من مشهد الميركاتو الصيفى الجارى، بعدما استقروا مع أنديتهم سواء بتجديد العقود أو غلق باب الرحيل بشكل نهائي للحاجة إلى خدماتهم.

بيراميدز يحسم مصير ثلاثي الفريق
 
حسم مسئولو بيراميدز مصير ثلاثي الفريق "رمضان صبحي، عبد الله السعيد، وإبراهيم عادل"، حيث ترددت أسماء ثلاثي الفريق السماوي بشكل دائم فى كل موسم انتقالات، قبل أن يؤكد مسئولو بيراميدز تمسكهم باستمرار اللاعبين الثلاثة فى الموسم المقبل، خاصة أن بيراميدز يستعد لخوض دوري أبطال أفريقيا لأول مرة ولن يتخلى عن القوام الأساسي.

الأهلي يغلق ملف رحيل ديانج
 
اعتادت جماهير الأهلي على ترديد أنباء كثيرة عن رحيل أليو ديانج لاعب وسط الفريق للاحتراف الخارجي، قبل أن يغلق الأهلي هذا الملف مع انطلاق موسم الانتقالات الجارى، بسبب الموافقة فى وقت سابق على رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري، وهو ما يصعب رحيل أي لاعب آخر في نفس المركز خلال الموسم الجاري.

الزمالك يرفض التخلي عن زيزو
 
بين حين وآخر، تتردد أنباء كثيرة عن عروض عربية لأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، خاصة فى ظل تألقه مع القلعة البيضاء، ورفض مسئولو الزمالك التخلى عن القوام الأساسي للفريق، وفى مقدمتهم أحمد سيد زيزو، الذى يعد أهم عنصر هجومي فى القلعة البيضاء.

فيوتشر يتمسك بـ عمر كمال عبد الواحد
 
تردد اسم عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق فيوتشر، على مدار آخر موسمين فى كل موسم انتقالات، بين الانتقال إلى الزمالك أو الأهلي، قبل أن تهدأ الأمور فى الوقت الحالي، حيث يتمسك مسئولو فيوتشر باستمرار اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة، بعدما تخلى النادي عن أكثر من عنصر مؤثر آخر.

محمد إبراهيم يستقر مع سيراميكا
 
استقرت أحوال محمد إبراهيم مع فريق سيراميكا، حيث كان لاعب الزمالك السابق في محور الحديث عن أبرز الصفقات خلال مواسم الانتقالات السابقة، قبل أن تهدأ الأمور في الموسم الجاري.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة