العالم علمين.. أداء مبهر للبطولة العربية للجودو وإشادات.. الاتحاد العربى يمنح العلمين تنظيمها سنويا

الجمعة، 18 أغسطس 2023 11:00 م
العالم علمين.. أداء مبهر للبطولة العربية للجودو وإشادات.. الاتحاد العربى يمنح العلمين تنظيمها سنويا

أسدل الستار على منافسات البطولة العربية للجودو ، والتي أقيمت في العلمين في الفترة من 12 إلى 18 أغسطس الجارى ، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية ، في مختلف الفئات العمرية ، و التي شهدت منافسات قوية.

و نالت البطولة العربية إشادات واستحسان من المشاركين في المنافسات ، في ظل حسن التنظيم، واختيار مكان إقامتها و الذى خطف الأنظار بروعته وجماله،  البطولة شارك بها 600 لاعب ولاعبة، يمثلون 18 دولة عربية، وسط منافسات قوية بين جميع المشاركين من أجل حصد المراكز الأولى.

 

العلمين تستضيف البطولة العربية سنويا

 

كشف مرزوق محمد رئيس اتحاد الجودو، إن الاتحاد العربى وافق على اقامة البطولة العربية للجودو بشكل سنوي في مدينة العلمين الجديدة.

وقال مرزوق إن موافقة الاتحاد العربى جاءت بناء على طلب شخصى منه لرئيس الاتحاد العربى، وهو ما تمت الموافقة عليه بسبب النجاح الذى شهدته البطولة من حسن تنظيم وحسن اختيار المكان .

كما كشف رئيس الاتحاد عن  الاشادات الدولية التي تلقاها من  المشاركين في البطولة العربية بعد النجاح الذى لاقته المنافسات في مختلف الفئات العمرية.

وقال مرزوق أن البطولة نجحت لعدة أسباب على رأسها الدعم الكبير من الدولة المصرية، وتوفير الإمكانيات الازمة للبطولة، إضافة إلى المظهر المشرف الذى ظهرت به البطولة طوال أيام المنافسات .

 

مدرب فريق الصيد :العلمين منحت البطولة طابع مميز

 

من جانبه قال عادل مصطفى المدير الفني لفريق الجودو بنادى الصيد أن البطولة شهدت منافسات قوية في ظل العدد الكبير من اللاعبين المشاركين في البطولة .

 وقال مصطفى إنها المرة الأولى التي نشارك فيها ببطولة تقام منافساتها على البحر ,هو ما أثار الدهشة والاعجاب و الانبهار في نفس الوقت ، وأضفى طابع مميز للبطولة عن غيرها .

وأشار مدير فنى الصيد أن العلمين مدينة كامل متكاملة ، من صالة منافسات و فنادق خاصة بالبطولة  فكل شيء لعلى مستوى عالى، وكذلك التنظيم الذى تم في وقت قليل وظهر بهذه الصورة المبهرة لجميع الدول العربية

احمد خليفة : البطولة أبهرت الجميع

 وبالانتقال الى أحمد خليفة رئيس جهاز الجودو بوادى دجلة فأبدى سعادته بمشاركة فرق النادى في البطولة العربية التي أقيمت في العلمين ، في ظل قوتها وحسن تنظيمها .

وقال خليفة إن إقامة البطولة في العلمين يزيد من قوتها ، ويعد إنجاز يضاف الى الدولة المصرية ، خاصة وأنها جمعت مختلف الدول العربية وسط الطبيعة الخلابة والمنافسات القوية التي شهدت نزاهة تحكيمية في مختلف المنافسات والفئات العمرية بشهادة الجميع.

أضاف خليفة أن هناك الكثير من الدول التي شاركت في البطولة أبدت إعجابها و انبهارها بمنشات العلمين وحسن الاستقبال و التنظيم ،وهو ما منح البطولة نجاح أكثر .

 

الرحاب :البطولة العربية للجودو نجحت بكل المقاييس

 

 كشف محمد ممدوح مدير نادى الرحاب أن البطولة العربية للجودو نالت الإشادات الواسعة من الدول المشاركة في ظل حسن التنظيم رغم مشاركة عدد كبير من الدول في المنافسات .

وقال ممدوح أن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها النادى بالبطولة العربية، ونحقق هذا الإنجاز، والتي تحققت وسط منافسة قوية بين الجميع ، كما أن تنظيم البطولة خرج بشكل ناجح بكل المقاييس  .

وأشار مدير النادى أن كل هذا بفضل الجهاز الفني بقيادة مصطفى كامل، بالإضافة إلى إشراف محمد رشوان الأسطورة على الجودو في النادى .

مدير الاتحاد : الوفود أشادت باختيار المكان

أكد هشام نبيل المدير التنفيذي لاتحاد الجودو أن البطولة العربية للجودو والتي أقيمت في العلمين شهدت منافسات قوية و منافسة مشرفة بين مختلف الدول المشاركة .

وقال نبيل ان البطولة شهدت تنظيم أكثر من رائع كما أن الفرق المصرية كانت على قدر المنافسة وأظهرت نتائج ايجابية .

وأضاف المدير التنفيذي أن إقامة البطولة في العلمين أضفت عليها طابع خاص، وأهمية كبرى في ظل اشادة الوفود باختيار المكان ، بالإضافة إلى إقامة المنافسات بجوار المناظر الطبيعية والمياه أيضا .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق