شائعة وفاة "عادل إمام".. وعائلة الزعيم تكشف حقيقة وضعه الصحي

الإثنين، 21 أغسطس 2023 12:00 م
شائعة وفاة "عادل إمام".. وعائلة الزعيم تكشف حقيقة وضعه الصحي
أمل عبد المنعم

تحاوط الزعيم عادل إمام  شائعات الوفاة، بسبب الوضع الصحي للنجم، ما دفع أشرف زكي، للتصريح قائلاً: "على مسؤوليتي الشخصية.. الراجل كويس وزي الفل".

 

شائعة وفاة الزعيم عادل إمام

وتابع نقيب المهن التمثيلية رداً على سؤال يتعلق بعدم تصوير فيديو لإمام لطمأنة جمهوره: "لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام، تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية.. الزعيم على قيد الحياة وبصحة جيدة، وإذا كان خبر وفاته صحيحًا، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، والإعلان عن الأمر للجميع".

 

شقيق الزعيم عادل إمام

على الجانب الأخر، المنتج عصام إمام، شقيق النجم الكبير، قال: "الزعيم عادل إمام بصحة جيدة، وما يتداول من شائعات ليس لها أساس من الصحة، والأسرة تعبت وضجرت من كثرة الشائعات التي تكتب عن الزعيم كل فترة، والله العظيم الزعيم زي الفل".

 

تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام

وصرحت مادلين طبر، خلال حفل ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته الـ 16 الذي حمل اسم الفنان عادل إمام، وقالت: "الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه"، لافتة إلى أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام، حيث إنه لم يعُد يجيب على الاتصالات، بل حتى ابنه المخرج رامي إمام، لا يرد على اتصالاتها، وقالت: "لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم".

 

رد نقيب الممثلين على مادلين

وعقب هذه التصريحات، عبَّر نقيب الممثلين أشرف زكي، عن استيائه الشديد بعد التصريحات التي أدلت بها مادلين طبر بشأن الزعيم عادل إمام، وبيَّن أنه يتمتع بصحة جيدة.

وواصل قائلاً: "لم أسمع شكوى أن الأستاذ رامي مبيردش على حد لا بيرد لكن هو بيصور، وكلام الفنانة مادلين طبر خطير جدًا، ومفردات مينفعش تتقال وأنا بعتذر عما جاء في هذا البوست، وهتكلم مع الفنانة مادلين طبر".

 

اعتذار مادلين عن تصريحاتها بشأن عادل إمام

وبعدها قدمت مادلين اعتذارها لأسرة الزعيم وللجمهور، لأنها لم تقصد ما أثير على مواقع التواصل، ولكنها كانت تتمنى رؤية الزعيم عادل إمام في حفل التكريم، الذي كانت دورته مسماة بأسمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق