هل يتفاوض الأهلي مع المالى ماريجا بعد الرحيل عن الهلال السعودى؟ اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 05:15 م
هل يتفاوض الأهلي مع المالى ماريجا بعد الرحيل عن الهلال السعودى؟ اعرف التفاصيل

أنباء قوية بدأت تنتشر عن المفاوضات التي يجريها النادي الأهلي مع المالي موسى ماريجا لتدعيم هجوم الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد إعلان الهلال السعودي رحيله أمس الإثنين.
 
وقالت صحيفة "الميدان" السعودية، أن النادي الأهلي دخل في سباق مع عدد من الأندية السعودية لضم موسى ماريجا خلال الصيف الجاري ، وأشارت الصحيفة إلى أن اسم موسى ماريجا تم طرحه من بعض وكلاء اللاعبين على إدارة الأهلي، ولقى الأمر بترحيب كبير.
 
وقال مصدر في الأهلي إن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق وأن المهاجم المالي لم يُطرح على إدارة القلعة الحمراء أو الجهاز الفني للتعاقد معه الصيف الجاري
 
وأوضح المصدر أن هناك مفاوضات تتم حالياً بين عدة مهاجمين أجانب ليس من بينهم اللاعب المالي رغم أن الأخير صاحب قدرات فنية عالية لكنه غير مُرشح للأهلي خاصة وأن المقابل المالي الذي كان يحصل عليه في الهلال أعلى من "سقف" الرواتب في الأهلي.
 
ويرغب الأهلي في تدعيم هجومه الصيف الجاري بعد رحيل محمد شريف لصفوف الخليج السعودى وشادى حسين لنادى زد الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز.
 
وخاض ماريجا صاحب الـ 32 عامًا مع الهلال 75 مباراة وساهم في 32 هدفًا مع الفريق.
 
ووجهت إدارة نادي الهلال السعودي الشكر لـ موسى ماريجا بفسخ التعاقد بالتراضى، على الرغم من بقاء عام واحد فى عقد الدولي المالي الذى وقَّع للهلال فى صيف 2021 لمدة ثلاثة مواسم.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق