السولية يواصل تدريباته التأهيلية مع الأهلى بمعسكر النمسا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 04:45 م
السولية يواصل تدريباته التأهيلية مع الأهلى بمعسكر النمسا

واصل عمرو السولية ،لاعب وسط الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش معسكر الفريق المقام حاليا بالنمسا ويعاني السولية من إصابة في العضلة الخلفية، لذلك يخضع لبرنامج علاجي تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.
 
ويخوض لاعبو الأهلي التدريبات في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة النمساوية فيينا عصر أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.
 
واستقر الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على خوض مباراة ودية مع فريق من الدوري السلوفيني خلال معسكر المارد الأحمر المقام حالياً في النمسا استعداداً للموسم الجديد.
 
ويلعب الأهلي مباراتين وديتين في معسكر النمسا ، الأولى أمام فريق ماور فيرك النمساوي غداً ثم يلعب مع فريق سلوفيني يوم 5 سبتمبر المقبل.
 
ويتطلع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر الأوروبي من أجل تجهيز لاعبيه على الصعيدين المحلي والأفريقي في الموسم الجديد خاصة وأن الأهلي سيخوض تحديات كثيرة الفترة المقبلة سيبدأها بمواجهة إتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل في مدينة الطائف السعودية ثم يستهل منافساته ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق