مصر تتقدم فى الشوط الأول على الأردن 36/40 بكأس العالم لكرة السلة

الخميس، 31 أغسطس 2023 04:51 م
مصر تتقدم فى الشوط الأول على الأردن 36/40 بكأس العالم لكرة السلة

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبى مصر والأردن بنتيجة  36/40  لصالح المنتخب الوطنى، فى مباريات ترتيب المراكز من السابع عشر إلى الثانى والثلاثين بكأس العالم لكرة  السلة، والتى تقام بالفلبين وتستمر حتى 10 سبتمبر المقبل، وشهدت الفترة الأولى تقدم مصر بنتيجة  14/22، ومواصلة التقدم حتى نهاية الشوط الأول.
 
وتضم قائمة المنتخب فى البطولة كلا من عمرو الجندى، يوسف شوشة، أحمد موسى، كريم حاتم، عاصم مرعى، إيهاب أمين، باتريك جاردنر، عمرو زهران، خالد عبد الناصر، أنس أسامة، عمر هشام، عمر طارق.
 
تلقى منتخب مصر خسارة أمام ليتوانيا فى أولى المباريات بنتيجة 93/67 وأمام مونتيجرو بنتيجة 89/74 ثم الفوز على المكسيك 100/72 
 
 
قال عمرو مصيلحى فى تصريحات خاصة، إن الفوز على المكسيك أمس يعد أول فوز للفراعنة فى بطولات كأس العالم منذ المشاركة فيها لذلك الفوز فى حد ذاته انجاز.
 
وأضاف مصيلحى أن المنتخب يحتاج إلى الفوز فى مباراتين من مباريات تحديد المراكز من السابع عشر إلى الثانى والثلاثين فى البطولة، مع التفوق على باقى المنتخبات الأفريقية المشاركة فى مباريات الدور الثانى، حتى يحصل المنتخب على أفضل ترتيب بين منتخبات افريقيا، وبالتالى نتأهل مباشرة للأولمبياد، وحال تعادل المنتخب مع منتخب أفريقى اخر من المشاركين فى البطولة بالمباريات الترتيبية يتم اللجوء إلى فارق الأهداف والمنتخب المتفوق يصعد للأولمبياد.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة