مصطفى محمد يسجل فى نانت مع مارسيليا 1 - 1 فى الشوط الأول

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 11:08 م
مصطفى محمد يسجل فى نانت مع مارسيليا 1 - 1 فى الشوط الأول

نجح المهاجم المصري مصطفى محمد فى قيادة نانت للتعادل مع مارسيليا 1 - 1، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

بدأ فريق مارسيليا التسجيل عن طريق السنغالي إسماعيلا سار، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، وتعرض لاعب نانت باستيان ميوبيو، للطرد المباشر فى الدقيقة التاسعة.

ونجح المهاجم المصري مصطفى محمد فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يسار حارس مارسيليا.

ويعد هدف مصطفى محمد فى شباك مارسيليا هو الرابع له خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليتساوي مع وسام بن يدر مهاجم موناكو، فى صدارة هدافى المسابقة.

ويخوض نانت اللقاء بتشكيل مكون:
حراسة المرمي: ديسكامب.

الدفاع: كاستيليتو، كوميرت، بيري وميوبيو.

الوسط: ميرلين، أجوستو وشيريفيلا.

الهجوم: إدسون، سيمون ومصطفى محمد

ويدخل نادي نانت المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث الأولى له في الدوري الفرنسي بعدما غابت عنه الانتصارات خلال المباريات الماضية حيث خسر أمام تولوز بهدفين لهدف في الجولة الافتتاحية، وأمام ليل بهدفين نظيفين، والتعادل أمام موناكو في المباراة الماضية بنتيجة 3-3.

ويحتل فريق نانت المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الفرنسي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.

ويأمل نادي مارسيليا في مواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على ستاد ريمس بنتيجة 2-1، والتعادل أمام ميتز بهدفين لكل منهما، والفوز على بريست بنتيجة 2-0.

بينما يتواجد مارسيليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

وتم اختيار مصطفى محمد في التشكيل المثالي للجولة الثالثة في الدوري الفرنسي من قبل شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم لما قدمه من مستويات ليزامل النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الخط الأمامي.

وحصل مصطفى محمد على 82.04% من أصوات المشاركين في الاستفتاء من بين الجماهير المنتمية لفريق نانت الفرنسي، بينما حصل بيدرو سيريفيلا على 9.75% من الأصوات، ودوجلاس أوجستو على 3.75%، و رونايل بيير جابرييل على 1.57% من مجموع المصوتين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق