تعرف علي موعد مباراة محمد صلاح المقبلة مع ليفربول ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

السبت، 02 سبتمبر 2023 04:07 م
تعرف علي موعد مباراة محمد صلاح المقبلة مع ليفربول ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

في الوقت الذي انتشرت فيه التقارير الصحفية عن العروض الخيالية التي تقدم بها نادي اتحاد جدة لضم محمد صلاح نجم ليفربول إلي صفوفه، بدأ النجم المصري الاستعداد لقيادة فريقه أمام أستون فيلا، فى المباراة المقرر إقامتها غدَا الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة محمد صلاح المقبلة مع ليفربول

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط جمعهما من فوزين وتعادل حتى الآن، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز السابع برصيد 6 نقاط.

تقام مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في رابع جولات مسابقة البريميرليج، فى الرابعة عصر غد الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وحقق فريق ليفربول انتصارا مثيرا على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي، رغم النقص العددي بطرد قائد الريدز فيرجيل فان دايك.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم
 

لعب محمد صلاح 3 مباريات مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي بمعدل 253 دقيقة، وأحرز هدفًا وصنع هدفين.

ورفض ليفربول التفريط فى خدمات النجم المصري محمد صلاح، رغم العروض المغرية التى وصلت إليه من جانب اتحاد جدة السعودي، والتى وصلت إلى 200 مليون إسترليني ما يعادل بـ 230 مليون يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية في إنجلترا الواحدة صباح اليوم السبت.

لكن على الرغم من ذلك يملك فريق اتحاد جدة الفرصة في ضم محمد صلاح نجم ليفربول، حتي يوم 7 سبتمبر موعد إغلاق الميركاتو في السعودية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة