منتخب مصر vc أثيوبيا .... موعد والقناة الناقلة للجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2024"

الأحد، 03 سبتمبر 2023 01:00 م
منتخب مصر vc أثيوبيا .... موعد والقناة الناقلة للجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2024"
منتخب مصر
ريهام عاطف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بشغف مباراة منتخب مصر ضد نظيرة منتخب أثيوبيا ، ليتزايد البحث علي محركات البحث جوجل حول موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والاستاد الذي ستقام عليه مباراة منتخب مصر ضد منتخب أثيوبيا .
 
وخلال الايام القليلة القادمة يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراته مع منتخب إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2024".
 
وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا قد حسم التأهل إلى أمم أفريقيا بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ثم غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم مالاوي وإثيوبيا في المركز الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.
 
منتخب مصر
منتخب مصر
موعد مباراة منتخب مصر وإثيوبيا 
فى السابعة مساء الجمعة 8 سبتمبر تقام مباراة منتخب مصر وإثيوبيا باستاد الدفاع الجوي.
القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وإثيوبيا
تذاع مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لكل البطولات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف " في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
فيتوريا
فيتوريا
طاقم التحكيم 
تم أسناد إدارة مباراة مصر وإثيوبيا لطاقم تحكيم جابونى ، حيث أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مباراة منتخب مصر وإثيوبيا إلى الحكم الجابوني باتريك مبيامي، ويعاونه كل من بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون و ستيفن موتاسي مويو من الكونغو و ميسي جييسي نكونكو حكم رابع من الكونغو.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة