إشادة واسعة بحفل ختام مهرجان العلمين.. ناقد فني: الشركة المتحدة حققت الهدف من المهرجان فنيا وتثقيفيا

الأحد، 03 سبتمبر 2023 09:33 م
إشادة واسعة بحفل ختام مهرجان العلمين.. ناقد فني: الشركة المتحدة حققت الهدف من المهرجان فنيا وتثقيفيا

شهد حفل ختام مهرجان العلمين إشادة واسعة، حيث أكد خالد محمود الناقد الفنى، أن ما يحدث فى مهرجان العلمين أجمل بكثير مما يحدث فى "كان"، موضحا أن ما يحدث فى مهرجان كان فقط أن النجوم تذهب إلى الاسم وهم ناجحين فى تسويق أنفسهم مع وجود نجوم عالميين، مؤكدا أننا نحتاج تسويق أنفسنا فقط.
 
 
 
وأشاد خالد محمود، خلال حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، بمجهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، مؤكدا أن الشركة المتحدة أصابت الهدف فى العلمين سواء من رؤية استراتيجية أو تثقيفية أو توصل رسالة وفقط نحتاج نسوق لأنفسنا.
 
 
 
وتابع: "مهرجان العلمين كان حوله حالة إرادة وفى التفاف فى مصر والعالم العربى ونظرة العالم لنا تتغير، وفى إمكانيات كبيرة جدا فى مصر وكانت محتاجة إرادة عشان تظهر، وإذا استمرينا فى هذا المسار واستغلينا الحالة الايجابية الكبيرة اللى صنعها مهرجان العلمين هنقدر نقفز خطوات كبيرة للأمام".
 
 
 
وقال الدكتور حسام هزاع، الخبير السياحى، أن مهرجان العلمين نجح نجاحًا قويًا وعملاقًا، خاصة أنه سلط الأضواء على مصر، وعلى مدينة العلمين كمدينة سياحية جديدة أضيفت لخريطة السياحة المصرية.
 
 
 
وأضاف "هزاع"، فى مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن المهرجان شهد اكتمال عناصر السياحة داخل منطقة العلمين بما فيها الإشغالات الفندقية، والطرق، والمطارات، والتجهيزات للمهرجان، والمسابقات الرياضية، وغيرهما.
 
 
 
وتابع: المهرجان حقق نجاح مبهر، ولم يشهد المهرجان أى آراء سلبية، ما دعا المستثمرين العرب إلى الاستثمار فى مدينة العلمين، والساحل الشمالى وهذا هدف من أهداف الدولة، وهو زيادة الاستثمارات الأجنبية فى مجال السياحة.
 
 
 
وأوضح الخبير السياحى، أن العالم بات يعلم أن مدينة العلمين تشهد مولد منطقة سياحية جديدة بمهرجان ضخم وعملاق وكبير حقق نجاح باهر، وأعطى صورة سياحية جميلة عن المنطقة، بالإضافة للسياحات الأخرى مثل السياحة الشاطئية وسياحة اليخوت وغيرهما.
 
 
 
ولفت الخبير السياحى، إلى أن كل ذلك يعتبر عنصر جذب كبير يساهم فى التسويق لمنطقة العلمين، كمدينة سياحية، منوهًا بأن النجاح الذى حققه المهرجان يتطلب منا الاستكمال على نفس المستوى.
 
وقال أحمد الحسينى مراسل القناة الأولى، أن حفل ختام مهرجان العلمين أمس كان أسطوريا، موضحًا: "الليلة الختامية بدأت بمجموعة من العروض النارية فى سماء العلمين حيث أضاءت سماءها، وكانت رائعة للغاية".
 
 
 
وأضاف فى رسالة على الهواء على القناة الأولى: "زوار مهرجان العلمين كانوا فى حالة انبهار شديد بسبب هذه العروض، بعدها تم عرض فيلم تسجيلى عن فعاليات المهرجان منذ بدايته فى 13 يوليو حتى نهايته فى 2 سبتمبر".
 
 
 
وتابع مراسل القناة الأولى: "على مدار الأيام الماضية، شهدت المهرجان فعاليات متنوعة بين رياضية مثل بطولة الجودو ومسابقات الكرة الشاطئية وفعاليات ترفيهية وعروض أزياء لبيوت الموضة العالمية، بالإضافة إلى الفعاليات الفنية التى أقيمت بشكل دورى ومستمر وضمت مجموعة من فنانى مصر والوطن العربى وكان هناك إقبال جماهيرى كبير على هذه الحفلات، فقد شهدت اختلافا فى الأذواق والأعمار السنية".
 
 
 
اختتمت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة للموسم الصيفى 2023 أمس السبت بمدينة بالعلمين الجديدة، وقد شهد المهرجان الذى أقيم فى الفترة من 13 يوليو وحتى 2 سبتمبر، العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، التى حققت نجاحا ساحقا على مستوى التنظيم والأنشطة والفقرات التى تضمنها المهرجان، وسجلت كافة الأنشطة التى أقيمت على مدار أيام المهرجان نجاحا كبيرا، وشهدت حضورا جماهيريا لافتا، منذ بداية المهرجان وحتى نهاية الفعاليات.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق