رسميا.. الكاف يعلن موعد مباراة السوبر بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 06:43 م
رسميا.. الكاف يعلن موعد مباراة السوبر بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري
محمد ممدوح

كشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بشكل رسمي في مدينة الطائف بالسعودية.
 
 
ونشر الحساب الرسمي للكاف عبر منصاته صورة خاصة بمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة لينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الجمعة 15 سبتمبرالمقبل.
 
ويدير مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الحكم الجابوني جيسلين اتشو ويعاونه المساعد الجابوني بوريس مارليز والكاميروني كارين فومو والحكم الرابع السنغالي عيسى سي في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة، كما يتواجد في غرفة الفار موريشيوس المحكمة ماريا باكويتا سينكويلا ويعاونها المغربي عادل زوراك.
 
 
ويترأس بعثة الأهلي في رحلة السعودية العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي ومن المتوقع مغادرة الفريق يوم 12 من الشهر الجاري.
 
وخاض الأهلي مرانه الأخير في النمسا، وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على إجراء مران صباحي، قبل أن يقوم اللاعبون بحزم حقائبهم استعدادا للعودة إلى القاهرة.
 
وقام كولر، بإعطاء اللاعبين محاضرة فنية قصيرة، حرص خلالها على إعطاء بعض التعليمات الفنية، وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة الودية.
 
 وخصص الجهاز الفني فقرة بدنية للاعبين الذين لم يشاركوا بصورة أساسية في مباراة أمس، ثم تدريبات خفيفة بالكرة، بينما خاض اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية.
 
وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمس الثلاثاء أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 - 1.
 
 
وقد وصلت بعثة الأهلي منذ قليل مطار فيينا بالنمسا في رحلة العودة إلى القاهرة، عقب انتهاء معسكر الفريق الأحمر الخارجي، والذي أقيم في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس ألى 6 سبتمبر، وتخلله خوض مباراة ودية أمام ألوميني السلوفيني انتهت بفوز الأهلي 3 / 1.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة