كريستيانو رونالدو يطالب محبيه بعدم كراهية ميسي ويؤكد : نجحنا فى تغيير تاريخ كرة القدم

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 10:05 م
كريستيانو رونالدو يطالب محبيه بعدم كراهية ميسي ويؤكد : نجحنا فى تغيير تاريخ كرة القدم

"من يحب كريستيانو ليس عليه أن يكره ميسي لأننا جيدان للغاية ونجحنا فى تغيير تاريخ كرة القدم".... هذا ما قاله البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، مؤكدا أن التنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي  قد انتهى بالفعل. 

وأضاف الدون في مؤتمر صحفي قبل مباراة سلوفاكيا المقرر اقامتها مساء الجمعة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2024، إن التنافس مع ميسي كان "جيدا، وقد أحبه المتفرجون"، لكن "انتهى الأمر"، واليوم على الرغم من عدم وجود صداقة، "نحن نحترم بعضنا البعض".

وقال النجم البرتغالي: "لقد تقاسمنا المسرح لمدة 15 عامًا وانتهى بنا الأمر إلى أن نكون، لن أقول أصدقاء، لم أتناول العشاء معه مطلقًا، لكننا زملاء محترفون ونحترم بعضنا البعض".

وردا على سؤال حول العداء بين متابعيه وأتباع لاعب برشلونة السابق ، استبعد كريستيانو أي "كراهية"، وقال رونالدو: "من يحب كريستيانو رونالدو عليه ألا يكره ميسي، نحن نحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، وهذا هو أهم شيء".

كما ذكر لاعب النصر الحالي أن ميسي ، بحسب ما شاهده حتى الآن، "يؤدي بشكل جيد" في فريقه الجديد إنتر ميامي، وأنه على الرغم من أنه لم يعد منافسا مباشرا للأرجنتيني، إلا أن "الإرث يظل محتفظا به".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق