طلعت مصطفى: افتتاح 3 فروع لكولنز العالمية في مدينتي وسان ستيفانو اخر العام الحالي

الخميس، 07 سبتمبر 2023 03:17 م
طلعت مصطفى: افتتاح 3 فروع لكولنز العالمية في مدينتي وسان ستيفانو اخر العام الحالي

وقعت مجموعة طلعت مصطفى عقدًا للشراكة الاستراتيجية مع شركة "كولنز"، الرائدة في مجال الملابس الجاهزة ، يتم بموجبها افتتاح ثلاثة أفرع لعلامة "كولنز" داخل اوول سيزونز بارك واوبن اير مول بمدينتي وسان ستيفانو مول بالإسكندرية.
 
وفي كلمته خلال مراسم التوقيع أكد الأستاذ عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى أن المجموعة تتطلع دائما لإبرام تعاقدات مع أكبر العلامات التجارية على مستوى العالم ومن بينها شركة كولنز صاحبة التاريخ الطويل في مجال الملابس الجاهزة.
 
وأشار إلى حرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير أعلى مستوى من الخدمات التجارية لعملاء المجموعة في كافة المشروعات، فضلا عن إتاحة بدائل وخيارات تلبي كافة تطلعاتهم.
 
وتصل المساحة الإجمالية للفروع الثلاثة التي تعتزم شركة كولنز افتتاحها في المولات التجارية التابعة لمجموعة طلعت مصطفى لنحو ألفي متر مربع، ومن المتوقع أن يتم افتتاح الأفرع الثلاثة أمام العملاء بنهاية العام الجاري.
 
وبهذه المناسبة أعرب YAVUZ EROGLU الرئيس التنفيذي لشركة "كولنز" في كلمته عقب توقيع العقود عن تقديره لمجموعة طلعت مصطفى بوصفها أكبر مطور عقاري في مصر، مؤكدا أن افتتاح فروع "كولنز" داخل ثلاثة مولات تابعة للمجموعة سيلقى نجاحا كبيرا، نظرا للثقة الكبيرة التي تحظى بها علامة "كولنز" على مستوى العالم وفي مصر.
 
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة إن "كولنز" تمتلك أكثر من ستمائة فرعًا على مستوى العالم فضلا امتلاكها لعشرة فروع داخل مصر، كما تعد واحدة من أكبر وأشهر العلامات التجارية التركية في مجال الملابس الجاهزة، مشددًا في الوقت نفسه على أن إقبال العملاء على التسوق بالمراكز التجارية الكبرى المملوكة لمجموعة طلعت مصطفى سيضمن لشركته فرص أكبر للنمو في مصر.
 
ويعتبر أوبن آير مول واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة في مصر والشرق الأوسط، ويضم مناطق مفتوحة و8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجاريه تبلغ 92 ألف متر مربع.
 
كما يتيح لرواده تجربة تسوق فريدة حيث يضم أفضل العلامات التجارية التي تتيح مختلف الأنشطة التجارية، ومن بينها الأزياء والملابس الرياضية والأدوات المنزلية والأثاث والمجوهرات والإكسسوارات وملابس الأطفال والصحة والجمال بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات.  كما يضم اوبن اير مول عدداً كبيراً من العلامات التجارية المعروفة، مثل كارفور هايبر ماركت وسينما رينسانس مدينتي و"إكستريم لاند" مركز الترفيه العائلي وقاعة الطعام "Food Hall" ويتواجد بها 34 علامة تجارية متنوعة لأفضل المطاعم المحلية والاقليمية والعالمية.
 
في المقابل فإن All Seasons Park يعتبر واحدا من أكبر وأحدث المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق التابعة للمجموعة، حيث يقام على مساحة 54 ألف متر مربع بمدينتي التي تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل والعديد من المجتمعات الجديدة في شرق القاهرة. ويضم 230 وحدة تجارية، ويعد وجهة مميزة للسكان والزوار، ويضم مجموعة كبيرة من أهم العلامات التجارية التي تتيح للعملاء مختلف خدمات التسوق والترفيه وتناول الأطعمة، كما يوفر مختلف الخدمات الطبية من خلال العيادات الطبية ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة.
 
 ويحتل كل من مول All Seasons Park واوبن اير مول موقعا فريدا بقلب مدينتي ويمكن للسكان أو الزائرين الوصول لهما بسهولة حيث لا يستغرق زمن الوصول لهما 10 إلى 20 دقيقة بالسيارة من الشروق والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الرحاب، كما أنهما يقعان بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس، بما يسمح لهما بتقديم خدمات لنحو 3.5 مليون نسمة من سكان تلك المناطق.
 
أما سان ستيفانو مول فيحتل موقعا استراتيجيا بقلب الإسكندرية ويعتبر من أرقى وأكبر مراكز التسوق والترفيه في المدينة الساحلية، ويعد جزء من سان ستيفانو جراند بلازا، ويضم أكثر من 200 محل تجاري لأشهر وأكبر العلامات التجارية المحلية والدولية لمختلف الأنشطة.
 
ويتكون سان ستيفانو مول من 4 طوابق على مساحة 23.500 متر مربع، ويحتوي على منطقتي مطاعم فاخرة ومنطقة ألعاب للأطفال ومجمع سينمات به 10 دور عرض، كما يضم جراج يتسع لنحو 1500 سيارة. واستطاع المول أن يجذب العديد من العلامات التجارية العالمية وذلك للمرة الأولى في محافظة الإسكندرية.
 
 
image00006
 

image00007
 

image00008
image00008

image00009
 
 

 

image00001
 
 
image00002
 
image00003
 
 
image00004
 
 

image00005
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق