الإعلامية ومقدمة المحتوى إيمان أحمد تستعد لإطلاق برنامج تليفزيوني جديد

الأحد، 10 سبتمبر 2023 08:30 ص
الإعلامية ومقدمة المحتوى إيمان أحمد تستعد لإطلاق برنامج تليفزيوني جديد
الأنفلونسر ومقدمة المحتوى إيمان أحمد _styledbyeman

تستعد الإعلامية ومقدمة المحتوى إيمان أحمد، والمعروفة بتقديم محتوى سياحي وترفيهي وخدمي عبر حسابها الشخصي  "_styledbyeman"على منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام"، لتقديم برنامج تليفزيوني جديد عبر إحدى الفضائيات يتناول محتوى خدمي ترفيهي، يتضمن مشاركة الأنشطة اليومية للفتيات، والنصائح اللازمة لأساليب حياتهن.

وأعلنت الإعلامية ومقدمة المحتوى الشهيرة إيمان أحمد، عملها الحالي مع فريق عمل البرنامج التليفزيوني المزمع إطلاقه في 2024، على إعداد الحلقات التليفزيونية المسجلة استعدادًا لتصويرها خلال الأيام القادمة.

صانعة المحتوى إيمان أحمد، مالكة حساب  _styledbyeman، واحدة من أبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها ما يزيد على مليون ونصف متابع عبر منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث تقوم بنشر محتوى يدور حول الموضة والأنشطة اليومية، وأساليب حياة الفتيات، وكذلك معلومات حول السفر والسياحة بأنحاء العالم، إلى جانب نشر محتوى نفسي اجتماعي، ومحتوى خاص بمراعاة الكلاب والقطط والآلية الخاصة بالتعامل معهم وطرق تربيتهم، هذا بالإضافة إلى تقديم محتوى رقمي يرصد معلومات حول اللوجستيات الذكية والتكنولوجية والخدمية.

ومن أبرز الأمثلة للمحتوى المقدم، كانت نشرت الإنفلونسر ومقدمة المحتوى إيمان أحمد مقطع فيديو على حسابها الرسمي styledbyeman_، من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، توجه فيه نصائح لطرق التعامل مع الأصدقاء.

ووجهت إيمان أحمد، نصائح خلال المقطع المصور والمنشور على حسابها "_styledbyeman"، حول التأثر بطاقة الأصدقاء، مؤكدة على ضرورة الاعتبار للشعور والطاقة عندما نقابل الأصدقاء، مهما كانت درجة القرب منهم، ففي حال عدم الشعور بالارتياح تجاه الأصدقاء، يجب الاحتياط تجاه هؤلاء الأصدقاء.

يذكر أن، هذا ليس النموذج الوحيد للمحتوى الذي تقدمة الإعلامية ومقدمة المحتوى إيمان أحمد عبر حسابها "_styledbyeman"، فقدمت أيضًا العديد من المقاطع ترصد محتوى متباين، مثل زيارة الأماكن الأثرية واستعراض حكاياتها وتفاصيلها المعمارية، وأيضًا قيامها بجولة في مشروع مترو الأنفاق الجديد، بالإضافة إلى تقديمها عدة حلقات من دولة كوريا ترصد فيها شكل الحياة هناك.

وقالت الإنفلونسر إيمان أحمد خلال المقطع المنشور على حساب "_styledbyeman"، عبر موقع "انستجرام" بعنوان "صدق إحساسك"، إنه إذا قابلت أصدقاء وإن كانوا قريبين منك ووجدت أن طاقة إحساسك تشير بعدم ارتياح وانقباض، يجب وقتها الاحتياط، ولا يعني هذا مقاطعتهم وإنما يجب أن يعلم الشخص أن هؤلاء يتحدثون عنه بشكل مخالف عما يظهرونه أمامه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق