موديست. يتصدر التريند بعد قرب أنتهاء صفقة الأهلي معه.. هل يكون بديلا عن محمد الشريف

السبت، 09 سبتمبر 2023 12:26 م
موديست. يتصدر التريند بعد قرب أنتهاء صفقة الأهلي معه.. هل يكون بديلا عن محمد الشريف
موديست
ريهام عاطف

تصدر الفرنسي أنتوني موديست لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق محركات البحث على جوجل، مع أنباء باقتراب النادي الأهلي من أتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل غلق باب القيد المحلي يوم 14 سبتمبر الجاري، فمن هو موديست وتفاصيل صفقة الأنضمام للأهلي وذلك بعد أن أشارت التقارير الصحفية في وقت سابق إلى أن اللاعب الفرنسي موديست قد اقترب من الاتفاق بشكل نهائي للانضمام لصفوف القلعة الحمراء.
موديست
موديست
تفاصيل صفقة النادي الأهلي مع موديست 
جاءت صفقة النادي الأهلي مع موديست وذلك لتدعيم هجوم الفريق بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى زد، وفشل محاولات ضم البرازيلي جوستافوا سوزا ، ليدخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الفرنسي أنطوني موديست للتعاقد معه لقيادة الفريق في الموسم المقبل .
تقرير بيلد
تقرير بيلد
وقد وصف  أنطوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية ، أن المفاوضات تسيرمعه في الوقت الحالي من جانب النادي الأهلي بشكل مثالي.
حيث طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، ضرورة حسم الصفقة في الميركاتو الحالي.
كما كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عن اقتراب موديست من التوقيع للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
من هو اللاعب أنتوني موديست 
بدأ المهاجم الفرنسي أنتوني موديست صاحب الـ35 عامًا، مسيرته مع فريق نيس، ليلعب بقميص العديد من الأندية الأوروبية فقد شارك خلال مسيرته في 478 مباراة، حيث سجل 178 هدفا، وصنع 38 هدفًا .
انتوني موديست
انتوني موديست
أنتقل موديست لصفوف أنجيه ثم بوردو ثو بلاكبيرن روفرز وفي صيف 2013، انتقل المهاجم الفرنسي إلى هوفنهايم الألماني قبل أن ينضم إلى كولن عام 2015، ثم خاض عدة تجارب أخرى، حتي استقر به الحال مع بروسيا دورتموند في صيف 2022، ليظهر المهاجم الفرنسي بمستوى متواضع ، حيث سجل هدفين وصنع هدفا آخر خلال 28 مباراة خاضها في جميع المسابقات
وكان أبرز مواسم موديست خلال مسيرته مع كولن، وذلك عندما حل في المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الألماني خلف الثنائي إيميرليك أوباميانج وروبرت ليفاندوفسكي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق