العالم في الساعات الماضية... عرض منزل يشبه بيت "باربي" للبيع بـ1.1 مليون دولار في أمريكا.. زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة سواحل إندونيسيا

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 12:00 ص
العالم في الساعات الماضية... عرض منزل يشبه بيت "باربي" للبيع بـ1.1 مليون دولار في أمريكا.. زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة سواحل إندونيسيا

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، نقدم خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..يبدو أن هوس الدمية الشقراء لم ينتهى فبعد ظهور اتجاهات المكياج والملابس المستوحاة من الدمية "باربى" والذى انتشر بعد عرض فيلم الذى حمل اسم الدمية، حتى عرض منزل يحمل طابع الدمية للبيع في السوق مقابل 1.1 مليون دولار.
 

ويحتوى منزل المعروف باسم "بيت باربي الواقعي " بمظهره الخارجي المشرق باللون الفوشيا وديكور مطابق لديكور منزل الدمية كما يحتوي على شقة لـ"كين"، ويتكون المنزل من سبع غرف نوم وأربعة حمامات ويقع في مدينة هدسون بولاية ويسكونسن .

 

وتبلغ مساحة المنزل 5611 قدمًا مربعًا على مساحة 0.32 فدانًا وتم بناؤه في عام 1990. ويحتوي على حوض استحمام ساخن ومسبح ومسرح سينما ومرآب يتسع لسيارتين، وكان المالكين السابقين له يعيشون فيه ولكن أصبح مؤخراً يؤجر بالليلة الواحدة.

 
المنزل من الخارجالمنزل من الخارج
المطبخالمطبخ
غرفة المعيشةغرفة المعيشة
غرفة الطعامغرفة الطعام

 

زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة سواحل إندونيسيا

 

ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر، قبالة سواحل إندونيسيا، اليوم الاثنين، ما تسبب بحالة ذعر بين المواطنين.

 
وأفاد مركز رصد الزلازل الأورومتوسطي EMSC، بأن الزلزال وقع قبالة سواحل إندونيسيا الساعة 15:51 بتوقيت موسكو، على بعد نحو 39 كلم شمال جزيرة تيرنات، وعلى عمق 163 كلم.
 
ولم ترد أية أنباء عن وقوع ضحايا بشرية أو أضرار في الممتلكات.
 
اتحاد العاصمة يطير إلى السعودية استعدادًا لكأس السوبر الأفريقى
 
غادرت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائرى إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مواجهة كأس السوبر الأفريقى أمام الأهلى.

ونشر الحساب الرسمى لنادى اتحاد العاصمة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صور مغادرة الفريق وكتبت "توكّلنا على الله إلى السعودية".

ويستعد اتحاد العاصمة لمواجهة الأهلى المرتقبة، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، مساء الجمعة المقبل بمدينة الطائف السعودية.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.
 
 
اتحاد العاصمة الجهاز الفنىاتحاد العاصمة الجهاز الفنى
اتحاد العاصمة لاعبيوناتحاد العاصمة لاعبيون
اتحاد العاصمة يستعد للسوبر الإفريقياتحاد العاصمة يستعد للسوبر الإفريقي
اتحاد العاصمة يستعد للسوبراتحاد العاصمة يستعد للسوبر
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق