الطلاق وتقاليعه في العالم...بريطانيا تحرق فستان الزفاف.. وأمريكية تنضف القبور

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 12:00 ص
الطلاق وتقاليعه في العالم...بريطانيا تحرق فستان الزفاف.. وأمريكية تنضف القبور

تعتبر تجربة انفصال الأزواج  عن بعضهم البعض من أقسى واشد التجارب ألما وتأثيرا في النفس، بعض السيدات يبقين في حالة نفسية سيئة لفترة طويلة، وأخريات يتجاوزن الأمر سريعا ويقمن بتصرفات تساعدهن على تجاوز الأمر، وهو ما فعلته السيدات التي نستعرض حكايتهن في التقرير التالى:

 

عروس مكسيكية تحضر جلسة تصوير بمفردها على كوبرى مشاة
 

ألغت سيدة مكسيكية حفل زفافها قبل دقائق من بدئه، وذلك بعد تلقيها خبر عن خيانة عريسها، ولكنها قررت الاستفادة من جلسة التصوير التي كانت مدفوعة مسبقا، وحضرتها بمفردها.

وأشارت صحيفة الامبرسيال" المكسيكية إلى أن المرأة المكسيكية طالبت مصورها بنشر الفيديو الخاص بها ، والتي ظهرت بها حزينة بعد أن تركت مكياجها يظهر بشكل سئ نتيجة بكائها.

حفل زفافحفل زفاف

 

وتفاعل العديد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماع مع المرأة، وتركوا رسائل دعم لها ، خاصة وأن الفيديو الذى تم نشره لها حصد حتى الآن على أكثر من 29 مليون مشاهدة.

 

بريطانية تحرق فستان زفافها فى حفل الطلاق

حرصت آبي طومسون، من كليفلاند، ميدلسبره، وتبلغ من العمر 26 عاماً على أقامت حفل طلاق بعد انفصالها عن زوجها ، بعد تسعة أشهر من تقديمها لطلب الطلاق، ودعت الأصدقاء والعائلة والجيران للاحتفال بنهاية "الجزء السيئ" من حياتها وقررت التخلص من فستان زفافها بتلطيخه وحرقه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

احتفظت آبي طومسون وهى أم لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات، بفستان زفافها الذي يبلغ سعره 1000 جنيه إسترليني طوال فترة زواجها وارتدته فى حفل طلاقها الذى أقامته في شهر سبتمبر الماضى بعد 9 أشهر من تقديمها لطلب الطلاق وظهرت بمقطع الفيديو الذى سجلته لنفسها وهى تغني وترقص بينما يقذفها أصدقاء بطلاء أزرق فاتح، ثم ألقت بالفستان في الأرض وأشعلت النار فيه وألقت بقاياه فى سلة المهملات.

السيدةالسيدة

 

آبى قبل حرق الفستانآبى قبل حرق الفستان

 

ولجأت آبي لحرق فستان الزفاف، لأنه يذكرها بزواجها، حيث قالت "لقد شعرت أنه أخر شىء يذكرنى بتجربة زواجى، فأردت التخلص منه ..لقد شعرت بالغضب والأذى وكنت بحاجة إلى التخلص من هذه العلاقة بطريقة آمنة، لذلك فكرت فى طريقة للتخلص من الفستان".

وتزوجت آبي  في نوفمبر 2018 ، وسعت لتقديم طلب الطلاق بعد ذلك عامين من الزواج ولكنها لم تحصل عليه سوى فى سبتمبر الماضى، حيث قالت : "في البداية كانت العلاقة جميلة ، كان عمري 17 عامًا عندما التقينا، وبدأت الأمور في الانهيار عندما ولد ابني وفي النهاية اعتقدت أنه يجب الانفصال".

 

سيدة أمريكية تواجه أزمة طلاقها بتنظيف شواهد قبور الموتى

لجأت الأمريكية اليسيا والمقيمة فى ولاية فيرجينيا الأمريكية، لهواية غريبة تتمثل فى تنظيف شواهد القبور، لتجاوز تجربة انفصال قاسية مرت بها.

وحصلت أليسيا على إعجاب كبير وملايين من المعجبين، عبر موقع تيك توك بسبب ممارستها هذه الهواية.

هواية أليسيا تتمثل فى كشط ما يشبه عقود من الأوساخ قبل تنظيفها بالفرشاة ومنتجات التنظيف، لتترك شاهد القبر نظيفًا لامعًا كالجديد، وهو الهواية التى بدأت فى نشر فيديوهاتها أول أكتوبر الماضى.

المطلقة تتخلص من الصورالمطلقة تتخلص من الصور

 

السيدة الامريكيةالسيدة الامريكية

الصور تبدأ غالبًا بشواهد قبر قديمة ومتسخة، لتبدو وكأن أحد لم يزورها منذ فترة طويلة، وتعود شواهد القبور إلى أشخاص ولدوا فى أوائل القرن الـ20، رغم أن بعضهم توفى في وقت حديث نسبيًا فى التسعينيات، وتبدأ فى التخلص من الطبقات على الحجر، قبل أن تبدأ فى استخدام فرشاة وماء ومحلول لفرك الحجر وإزالة الأوساخ المتبقية عليه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق